الرئيسية / رياضة / المنتخب الأولمبي يصل الدمام للمشاركة في بطولة غرب آسيا

المنتخب الأولمبي يصل الدمام للمشاركة في بطولة غرب آسيا

وصلت المنتخب الأولمبي لكرة القدم، يوم أمس إلى مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثانية للمنتخبات تحت 23 عاما التي تقام في الفترة من 4 إلى 12 أكتوبر الجاري، حيث يلعب في المجموعة الثانية إلى جانب فلسطين ولبنان والعراق.

بعثة الأولمبي

وضمت بعثة "الأولمبي" 23 لاعبا هم خلفان النوبي (العروبة) وأحمد محمود (الإمارات) وعبدالله سلطان (بني ياس) وأحمد فوزي ، وعبدالله إدريس، وسالم خيري، وراكان وليد (الجزيرة) وراشد سالم (حتا) ومروان فهد، وعبدالله النقبي (خورفكان) وسعيد عبيد (الشارقة) وعيد خميس ، وأحمد جميل، ورائد رضا (شباب الأهلي) وسعيد سليمان (عجمان) وخالد محمد، وناصر الشكيلي (العين) وعبدالله أنور، وحسين مهدي (النصر) ومنصور الحربي (الوحدة) ويوسف المهيري، وفارس خليل، وعلي صالح (الوصل).

مران المنتخب الأخير قبل السفر

وأدى المنتخب مرانه قبل السفر إلى الدمام في ملعب ذياب عوانة بمقر الاتحاد بدبي تحت إشراف المدرب الإسباني دينيس سيلفا بمشاركة جميع اللاعبين.

الجهاز الفني اختار العناصر الأفضل والأكثر جاهزية

وأكد عدنان الطلياني عضو لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية مشرف المنتخب أن الجهاز الفني للمنتخب اختار العناصر الأفضل والأكثر جاهزية على المستويين الفني والبدني و التي أثبتت كفاءة واستحقاقا بتمثيل المنتخب من خلال المعسكرات الداخلية والخارجية والمواجهات الودية التي خاضها الأبيض الأولمبي خلال الفترة الماضية.

البطولة في غاية الأهمية

وأشار الطلياني إلى أن البطولة في غاية الأهمية كونها تأتي قبل وقت قصير من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما التي تستضيفها الإمارات نهاية أكتوبر الجاري، مشيرا إلى أن معنويات اللاعبين مرتفعة وكلهم جاهزون لتقديم مستوى مثالي في مباريات البطولة.

مواجهة لبنان

ويبدأ المنتخب الأولمبي مشواره في البطولة بمواجهة منتخب لبنان يوم 4 أكتوبر على ستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام في 7:30 بتوقيت الإمارات، ثم يلتقي في المباراة الثانية مع منتخب العراق يوم 6 أكتوبر على ملعب ستاد الأمير سعود بن جلوي في مدينة الخبر الساعة 10:30 مساء ،بينما يواجه منتخب فلسطين في ختام دور المجموعات المقرر له يوم 8 أكتوبر على ستاد الأمير فهد بن محمد في مدينة الدمام الساعة 4:30 مساء.

شاهد أيضاً

طرح تذاكر كأس ودرع السوبر الإماراتي القطري

كشفت اللجنة التنفيذية المنظمة للسوبر القطري الإماراتي، اليوم الخميس، الموافق الـ28 من مارس 2024، عن …