الرئيسية / رياضة / قائمة المنتخب الأولمبي لكرة القدم في بطولة غرب آسيا

قائمة المنتخب الأولمبي لكرة القدم في بطولة غرب آسيا

أعلنت بعثة المنتخب الوطني الأولمبي، اليوم الخميس، مغادرتها إلى مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، غدا الجمعة، للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثانية للمنتخبات تحت 23 عاما خلال الفترة من 4 إلى 12 أكتوبر المقبل بمشاركة 11 منتخبا.

قائمة المنتخب الأولمبي

وتضم بعثة "الأولمبي" 23 لاعبا، هم خلفان النوبي /العروبة/ وأحمد محمود /الإمارات/ وعبدالله سلطان /بني ياس/ وأحمد فوزي ، وعبدالله إدريس ، وسالم خيري ، وراكان وليد /الجزيرة/ وراشد سالم /حتا/ ومروان فهد ، وعبدالله النقبي /خورفكان/ وسعيد عبيد /الشارقة/ وعيد خميس ، وأحمد جميل ، ورائد رضا /شباب الأهلي/ وسعيد سليمان /عجمان/ وخالد محمد ، وناصر الشكيلي /العين/ وعبدالله أنور ، وحسين مهدي /النصر/ ومنصور الحربي /الوحدة/ يوسف المهيري ، وفارس خليل ، وعلي صالح /الوصل/.

المشاركة في البطولة

واستعد المنتخب للمشاركة في البطولة بمعسكر داخلي بالفجيرة أدى خلاله مجموعة من التدريبات الفنية والبدنية تحت قيادة الإسباني دينيس سيلفا وجهازه المعاون، وخاض مباراتين وديتين أمام نظيره العراقي حقق الفوز فيها بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما فاز في اللقاء الثاني بهدفين لهدف.

قرعة البطولة ومجموعة المنتخب

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات فلسطين، ولبنان والعراق، وضمت المجموعة الأولى منتخبات الأردن، واليمن، والكويت وعمان، والمجموعة الثالثة منتخبات السعودية "المستضيف"، والبحرين وسوريا.

بداية مشوار المنتخب في البطولة

ويبدأ المنتخب مشواره في البطولة بمواجهة منتخب لبنان يوم 4 أكتوبر على ستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام في الساعة 7:30 بتوقيت الإمارات ويلتقي مع منتخب العراق يوم 6 أكتوبر على ستاد الأمير سعود بن جلوي في مدينة الخبر الساعة 10:30 مساء، ثم يواجه منتخب فلسطين في ختام دور المجموعات المقرر لها يوم 8 أكتوبر على ستاد الأمير فهد بن محمد في مدينة الدمام الساعة 4:30 مساء.

نظام البطولة

ويتأهل أصحاب المراكز الأولى من كل مجموعة إضافة لأفضل ثان إلى الدور نصف النهائي للبطولة المقرر اقامته يوم 10 أكتوبر.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …