الرئيسية / اقتصاد / خالد بن محمد بن زايد يفتتح قاعة تداول سوق أبوظبي للأوراق المالية بمقره الجديد

خالد بن محمد بن زايد يفتتح قاعة تداول سوق أبوظبي للأوراق المالية بمقره الجديد

افتتح سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، قاعة تداول سوق أبوظبي للأوراق المالية، مدشناً مقره الرئيسي الجديد، استعداداً لمرحلة جديدة من توسع أحد أسرع الأسواق الإقليمية نمواً.

وخلال الافتتاح، سلط سموه الضوء على أهمية نمو سوق أبوظبي للأرواق المالية، كونه محركاً للتمويل المستدام والتنويع الاقتصادي.

وتزامن افتتاح قاعة التداول في المقر الجديد مع إطلاق العلامة التجارية الجديدة لسوق أبوظبي للأوراق المالية، لتعزز تطلعات السوق في المضي قدما لتحقيق استراتيجيته ADX One والتي تهدف إلى تعزيز مستويات السيولة ومضاعفة قيمته السوقية خلال السنوات الثلاث المقبلة.

ويتحقق ذلك من خلال 22 مشروعاً استراتيجياً والمزيد من عمليات الإدراج، بالإضافة إلى رفع كفاءة آليات الحوكمة المؤسسية وتقديم محفظة جديدة من المنتجات والخدمات التي تلبي متطلبات واحتياجات المصدرين والمستثمرين الدوليين.

وخلال الحفل، وبحضور كبار المسؤولين من السوق والشركاء تم عرض فيلم ترويجي يستعرض جهود سوق أبوظبي للأوراق المالية المبذولة في تلبية متطلبات شريحة عريضة من العملاء والمساهمين، من خلال تعزيز جاذبية السوق أمام الاستثمارات ورؤوس الأموال الدولية وتأكيد مكانته مركزا لحلول التكنولوجيا المبتكرة وبوابة بارزة للتمويل المستدام.

شاهد أيضاً

الأسهم المحلية تربح 5.4 مليار درهم في ختام التعاملات

عززت الأسهم المحلية مكاسبها في ختام تعاملات اليوم الخميس الموافق الـ18 من أبريل 2024، وربح …