الرئيسية / اقتصاد / في ديسمبر المقبل.. "طيران الإمارات" تستأنف خدمتها إلى غاتويك برحلة يومية

في ديسمبر المقبل.. "طيران الإمارات" تستأنف خدمتها إلى غاتويك برحلة يومية

كسفت شركة طيران الإمارات، اليوم الثلاثاء، عن استئناف خدمتها إلى مطار لندن غاتويك، اعتباراً من 10 ديسمبر المقبل، استجابة لتخفيف قيود السفر الدولية وزيادة الطلب على السفر.

رحلة يومية إلى بوابتها الثانية في لندن

وأوضحت الناقلة أنها ستشغّل رحلة يومية إلى بوابتها الثانية في لندن بطائرة " بوينغ 777-300ER " بتقسيم الدرجات الثلاث : أولى وأعمال وسياحية .

مواعيد الرحلات

وأشارت الشركة إلى أن الرحلة "ئي كيه 015" ستغادر مطار دبي الدولي في الساعة 7:40 صباحاً وتصل إلى مطار لندن غاتويك في الساعة 11:40 صباحاً، بينما تغادر رحلة العودة "ئي كيه 016" مطار لندن غاتويك في الساعة 1:35 بعد الظهر وتصل إلى دبي في الساعة 12:40 بعد منتصف الليل.

إعادة عمليات طيران الإمارات في المملكة المتحدة

أضافت: "سيؤدي استئناف الرحلات إلى مطار لندن غاتويك في ديسمبر إلى إعادة عمليات طيران الإمارات في المملكة المتحدة إلى ست بوابات هي لندن هيثرو ست رحلات يوميا بطائرات A380 مانشستر رحلتان يوميا بطائرات A380 برمنغهام عشر رحلات أسبوعيا غلاسكو رحلة يومية ونيوكاسل أربع رحلات أسبوعيا".

84 رحلة أسبوعيا

وتابعت: "سنوفر مع نهاية ديسمبر المقبل 84 رحلة أسبوعيا إلى المملكة المتحدة ما سيسهل على العملاء في الوصول إلى شبكة الناقلة العالمية المتنامية التي تغطي الآن أكثر من 120 وجهة أي نحو 90 بالمائة من شبكتها ما قبل الجائحة، ويقدم للمسافرين من مختلف دول العالم خيارات أوسع لزيارة المملكة المتحدة".

مطار غاتويك وجهة مهمة

وأكد عدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، أن مطار غاتويك وجهة مهمة للناقلة معربا عن سعادتهم باستئناف الرحلات متطلعين إلى الترحيب بالعملاء مرة أخرى على رحلاتهم مضيفاً: "سنقدم مزيدا من الخيارات للأفراد والشركات للتواصل مع شبكتنا العالمية المتنامية باستمرار".

قرار طيران الإمارات بالعودة إلى غاتويك

وأعرب رئيس علاقات الطيران في مطار غاتويك ستيفن كينغ، عن ترحيبه بقرار طيران الإمارات العودة إلى غاتويك في ديسمبر المقبل، لافتا إلى أن طيران الإمارات تحظى بشعبية كبيرة في أوساط المسافرين من وإلى غاتويك ".

شاهد أيضاً

كهرباء الشارقة تنجز تركيب 91 ألف عداد مياه ذكي في مختلف المناطق

أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، تركيب 91,155 عداد مياه ذكي في مختلف المناطق بمدينة …