الرئيسية / رياضة / غداً.. انطلاق "أبوظبي للبوانيش" على كورنيش العاصمة

غداً.. انطلاق "أبوظبي للبوانيش" على كورنيش العاصمة

تنطلق منافسات سباق أبوظبي للبوانيش الشراعية "الجولة الثالثة" التي ينظمها نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت غدا السبت على كورنيش العاصمة، على مسافة 8 أميال بمشاركة 50 محملا شراعيا.

الإجراءات الاحترازية المتبعة

وأكد النادي أن الحدث يقام وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة ضد انتشار كورونا ولا يسمح لغير المطعمين بالجرعة الثالثة المشاركة أو التواجد في السباق، مشددا على عدم التهاون في الإجراءات الاحترازية المتبعة لوقاية المشاركين.

سباق العالية

ونظم نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت سباق العالية للفئة نفسها الأسبوع الماضي، وحصد "حشيم" للشيخ زايد بن حمدان بن زايد اللقب، حيث يعد سباق العالية هو الأول بعد عودة نشاط السباقات عقب توقف صيفي استمر قرابة ثلاثة أشهر، وسوف يتم استكمال موسم 2021 بما يقرب من 11 حدثا بين سباقات وبطولات بخلاف سباقي العالية وأبوظبي للبوانيش.

الدعم الدائم والمستمر لكافة الفعاليات

وأعرب ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، عن شكره لشركاء النادي والرعاة على الدعم الدائم والمستمر لكافة الفعاليات والسباقات التي ينظمها أبوظبي للشراع.

التزام الجميع بالإجراءات واللوائح المنظمة

وأكد المهيري أن دور الجميع مهم في النجاح الذي يتحقق على الأصعدة كافة سواء التراثية أو الشراع الحديث، معربا عن سعادته بالتزام الجميع بالإجراءات واللوائح المنظمة في سباق العالية، معرباً عن ثقته في استمرار الالتزام خلال سباق الغد.

شاهد أيضاً

الإمارات تحصد 12 ميدالية في البطولة العربية للسباحة

حصد منتخب الإمارات 12 ميدالية ملونة مع ختام منافسات اليوم الثالث من البطولة العربية للسباحة …