الرئيسية / رياضة / انطلاق الجولة الـ3 بالتصفيات التمهيدية لكأس رئيس الدولة غداً

انطلاق الجولة الـ3 بالتصفيات التمهيدية لكأس رئيس الدولة غداً

تنطلق الجولة الثالثة للتصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم المؤهلة لبطولة كأس رئيس الدولة، غدا الجمعة، بثلاثة مواجهات.

مباريات الغد

ويواجه فريق دبا بملعبه فريق الحمرية، ويستضيف فريق الجزيرة الحمراء فريق جلف أف سي، ويحل فريق العربي ضيفاً على فريق الفجيرة .

4 مباريات السبت المقبل

ومن المقرر أن تستكمل مبارات الجولة بعد غد السبت بإقامة أربع مباريات، في المباراة الأولى يلتقي فريق مصفوت مع فريق الرمس في ملعب مصفوت، وفريق حتا مع فريق دبا الحصن في ستاد حمدان بن راشد بنادي حتا، وفي المباراة الثالثة يواجه فريق مسافي فريق سيتي في ملعب الذيد، وفريق البطائح مع فريق التعاون في ملعب البطائح .

ترتيب الفرق

وجاء البطائح في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن التعاون " ثانيا "، والترتيب نفسه وعدد النقاط يحتل دبا صدارة المجموعة الثانية وخلفه الحمرية ، فيما يتصدر فريق دبا الحصن المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط ويليه حتا في المركز الثاني وله 4 نقاط، بينما يتصدر فريق العربي المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع الذيد "ثانيا" ويفصلهما فارق الأهداف.

نظام البطولة

ويتأهل الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة بحصب نظام البطولة، للدور قبل النهائي الذي يقام بنظام خروج المغلوب ، على أن يتأهل الفريقان الفائزان من مباراتي الدور قبل النهائي من التصفيات للمشاركة في دور الستة عشر لبطولة كأس رئيس الدولة .

شاهد أيضاً

العين يضع قدمًا في نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على الهلال ذهاباً

وضع فريق العين الإماراتي، قدماً في نهائي دوري أبطال آسيا 2023- 2024، بعد فوزه على …