الرئيسية / تكنولوجيا / هواوي تطلق حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول الفريد بدقة عرض 2K

هواوي تطلق حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول الفريد بدقة عرض 2K

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG)، اليوم، عن إطلاق حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول الجديد في الإمارات العربية المتحدة.

ويعكس الحاسوب المحمول الأنيق بدقة 2K تصميم سلسلة MateBook وسمات الابتكار فيها، ويضم شاشة العرض الكاملة FullView المريحة للعين بدقة 2K، إضافة إلى معالج Gen Intel® Core™من الجيل الحادي عشر، ومزايا الأجهزة الفائقة وبطارية كبيرة بتقنية الشحن السريع وقدرة 65 واط.

كما يحتوي على نظام التبريد الجديد والمحسن بزعنفة مروحة HUAWEI Shark Fin Fans من هواوي ليوفر الأداء الرائد.

ويضم الحاسوب المحمول مزايا الأجهزة الفائقة الغنية ليوفر التجارب المحسنة والشاملة للأجهزة المتعددة، والتي ستساعد المستهلكين على التميز في مختلف سيناريوهات العمل في المكتب الذكي.

شاشة العرض الكاملة المريحة للعين بدقة 2K

يتميز بشاشة العرض الكاملة FullView بدقة 2K التي تبلغ 2160 × 1440 بكسل وتدعم التدرج اللونيsRGB  بنسبة 100%، وسطوع عالي يبلغ 300 شمعة، ونسبة تباين عالية تصل إلى 1500:1  بالإضافة إلى كثافة بكسل تبلغ 185 بكسل في البوصة.

وتوفر شاشة العرض الكاملة مقاس 14 بوصة صور عالية الدقة وأفلام Blu-ray، إضافةً إلى دقة الألوان الرائعة لأداء المهام الحساسة للألوان مثل تحرير الصور والفيديو.

تتميز شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول عالية الدقة بنقاط اللمس المتعددة وتتيح للمستخدمين التحكم بالحاسوب المحمول كما لو كان هاتف ذكي، وكذلك التحكم بالأجهزة المتعددة في الوقت ذاته من خلال خاصية العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration.

وأصبح الآن التقاط لقطات الشاشة سهلاً أكثر من أي وقت مضى مع ميزة لقطة الشاشة بالإيماءFinger Gesture  الرائدة من هواوي.

وتدعم شاشة العرض الكاملة FullView أيضاً خاصية تعتيم التيار المستمر DC Dimming للتخلص من الوميض، المعتمدة من TÜV Rheinland لانبعاث الضوء الأزرق المنخفض.

أداء قوي يوفر تجارب سلسة

يعمل حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول بمعالج Intel® Core من الجيل الحادي عشر إصدار i7-1165G7 ليوفر أداءً أقوى في هيكل نحيف وخفيف.

وتم تصنيع معالج Intel® Core من الجيل الحادي عشر على شريحة بحجم 10 نانومتر بطريقة SuperFin المتقدمة ليوفر للمستخدمين أداءً أسرع ومستقر، ليعبروا عن إبداعهم بشكل كامل، سواء كانوا يؤدون المهام المتعددة أو يجرون المهام ذات الحسابات المعقدة.

قدرات الأجهزة الفائقة التي تتيح تجربة المكتب الذكي الحقيقية

يندرج حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول ضمن مجموعة منتجات الأجهزة الفائقة التي أطلقتها هواوي مؤخراً.

ويمكن لهذا الحاسوب المحمول الاتصال لاسلكياً بالأجهزة اللوحية المتوافقة مثل جهاز HUAWEI MatePad   Proاللوحي الجديد كلياً مقاس 12.6 بوصة ومع الشاشات مثل HUAWEI MateView عبر كابل USB-C ليوفر تجربة تعاونية مستقبلية للأجهزة المتعددة ومشاركة الملفات عبر الأجهزة بعملية السحب والإفلات البسيطة بين الأجهزة الثلاثة.

 يستفيد حاسوب HUAWEI MateBook 14 الجديد من القدرات الموزعة للأجهزة الفائقة لتعزيز الإنتاجية والإبداع. ويمكن عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكياً على شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول للاستمتاع بالمزايا الجديدة لخاصية العرض على عدة شاشات على الجهاز اللوحي الذي يأتي بثلاثة أوضاع: وضع المرآة Mirror Mode ووضع التوسيع Extend Mode ووضع التعاون Collaborate Mode.

يمكن للمستخدم في وضع المرآة كما يوحي الاسم، عرض شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14 على شاشة جهازكم اللوحي، مما يسمح بالعمل مباشرةً على الملفات والتعليق على المستندات أو الرسم على الحاسوب المحمول باستخدام قلم جهازكم اللوحي.

وهناك أيضاً وضع التوسيع الذي يحول جهازكم اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى، وهو رائع للتسوق عبر الإنترنت أو عند تصفح الإنترنت وهناك العديد من العناصر لاستكشافها أخيراً، يتيح وضع التعاون المبتكر التفاعلات بين الأجهزة المختلفة، مما يسمح بنقل المحتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بمجرد السحب والإفلات.

واستناداً إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد مزايا خاصية العرض على عدة شاشات على سد الفجوة بين أنظمة تشغيل Windows وAndroid، مما يتيح التعاون السلس بين الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم بالشاشات المتعددة.

ويمكن للمستخدم عن طريق خاصية العرض على عدة شاشات توصيل هاتف HUAWEI nova 8 الذي تم إطلاقه مؤخراً بحاسوب HUAWEI MateBook 14 ليصبح جهاز فائق قوي.

وبمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول وفتح ما يصل إلى 3 ملفات، بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للحاسوب، مما يجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

علاوةً على ذلك، يمكن للمستخدم توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر مساحة مشاهدة غنية مع عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكياً على شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14. ومن مزايا الحصول على إعداد الأجهزة الثلاثية هي التبديل السهل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تتيح لكم التبديل بين وضع العمل والوضع الشخصي بسهولة تامة.

ذاكرة RAM أكبر مع مساحة تخزين داخلية ضخمة

إضافةً إلى ترقية المعالج وبطاقة الرسوميات، يحتوي حاسوب HUAWEI MateBook 14 على ذاكرة وصول عشوائي مزدوجة القناة بسعة 16 جيجابايت وذاكرة تخزين NVMe PCIe SSD بسعة 512 جيجابايت، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن نفاذ مساحة التخزين.

وأصبحت قراءة الملفات وحفظها وضغطها أكثر كفاءةً، وأداء المهام المتعددة أسهل وأكثر سلاسة.

بطارية طويلة العمر بخاصية الشحن السريع

تعمل البطارية ذات القدرة الكبيرة التي تبلغ 56 واط في حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول إلى جانب حلول إدارة الطاقة الذكية من هواوي على إطالة عمر البطارية إلى أقصى حد، بحيث يتمكن المستخدمون من تركيز انتباههم على الأشياء المهمة.

ويدعم محول الطاقة متعدد الاستخدامات ذو وصلةUSB Type-C بقدرة 65 واط معايير الإخراج لشحن الحاسوب المحمول السريع وتقنية HUAWEI SuperCharge  عند الاتصال بهواتف هواوي الذكية المتوافقة.

وعند الحاجة، يمكن لوضع Power off Reverse Charging تحويل الحاسوب المحمول الجديد مقاس 14 بوصة إلى بنك طاقة عند الطوارئ لشحن الأجهزة الأخرى.

زعنفة مروحة HUAWEI Shark والأنابيب الحرارية المزدوجة

يوفر التصميم الحراري الجديد زعنفة مروحة HUAWEI Shark لتبريد أكثر فعالية يُمكّن حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول من الاستفادة من قدرات معالج Intel® Core من الجيل الحادي عشر بشكل كامل وتوفيرالأداء السلس والمستدام.

ويحافظ النظام الحراري القوي الذي يتميز بمروحتين مع شفرات مروحة كثيفة على شكل حرف S وأنبوبي حرارة على برودة وهدوء حاسوب HUAWEI MateBook 14 حتى في ظل أعباء العمل الكثيفة.

الضمان الممدد لـHUAWEI Care8

يتوقع العملاء تلبية احتياجاتهم وأن تكون العلامة التجارية تتمحور حول متطلبات العملاء.

وتعد خدمة HUAWEI Care شديدة الأهمية لأنها توفر ضمان الجودة وراحة البال وتساعد المستخدمين على إطالة عمر خدمة المنتج، مما يسمح لكم بالاحتفاظ بأجهزتهم لفترة أطول.

وتتوفر خدمة HUAWEI Care في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويستطيع العملاء شراءها عبر منافذ البيع المعتمدة لضمان HUAWEI Care الممدد مع لسلسلة HUAWEI MateBook مع سنة إضافية أو سنتين عند انتهاء صلاحية الضمان القياسي للمنتج. وتشمل الخدمات: الاستبدال/الإصلاح بقطع غيار أصلية 100% مع جودة خدمة مضمونة من خلال خدمة  One-stopمن هواوي التي تسهل استلام المنتج وإصلاحه.

السعر والتوفر

سيتوفر حاسوب HUAWEI MateBook 14 في الإمارات العربية المتحدة بأسعار تبدأ من 3699 درهم إماراتي.

وتبدأ أسعار حاسوب HUAWEI MateBook 13 المحمول من 3,499 درهم إماراتي. وتبدأ الطلبات المسبقة على الموقع الرسمي لهواوي وعبر متاجر التجزئة المختارة في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 30 سبتمبر وتشمل هدايا بقيمة 739 درهم إماراتي هي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro كهدية مجانية وخدمة مجانية من الباب إلى الباب. وأعلنت شركة هواوي أيضاً عن عرض ترويجي خاص للطلب المسبق المبكر على حاسوب HUAWEI Matebook 14 بسعر 3,399 درهم إماراتي.

تم إطلاق سلسلة HUAWEI D 14 إلى جانب حاسوبي HUAWEI MateBook 14 و 13 ، وهي عبارة عن خيار بأسعار معقولة لسلسلة الحواسيب المحمولة مقاس 14 بوصة.

وسيتوفر HUAWEI Matebook D 14 (معالج Intel i5من الجيل العاشر وRAMسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 512 جيجابايت) بسعر 2,299 درهم إماراتي للطلبات المسبقة في متاجر كارفور الإمارات العربية المتحدة، بدءاً من 26 سبتمبر وحتى 6 أكتوبر.

وسيكون متاحاً اعتباراً من 7 أكتوبر في متاجر تجربة هواوي ومتجر العلامة الإلكتروني وعبر متاجر التجزئة المحددة بسعر 2799 درهم إماراتي مع هدايا مجانية بقيمة 399 درهم إماراتي تشمل بنك طاقة ومكبر صوت يعمل بالبلوتوث وخدمة مجانية من الباب إلى الباب.

شاهد أيضاً

انطلاق "ويتيكس 2024" في دبي مطلع أكتوبر القادم

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" الدورة الـ26 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس"، …