الرئيسية / محلي / شرطة دبي: جاهزون لتأمين "إكسبو 2020"

شرطة دبي: جاهزون لتأمين "إكسبو 2020"

أكد سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، اليوم الثلاثاء، الموافق 21 سبتمبر 2021، أن جميع الفرق الأمنية في "إكسبو 2020" تعمل وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" لإخراج هذا الحدث بطريقة غير مسبوقة.

سير العمل وإجراءات الفرق الأمنية

وتفقد المنصوري سير العمل وإجراءات الفرق الأمنية في قطاع البحث الجنائي لافتتاح الحدث العالمي " إكسبو 2020 دبي"، وفق خطط وإجراءات الأمن والسلامة المعتمدة والتأكد من جاهزية جميع فرق العمل قبيل انطلاق الحدث وذلك بحضور مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة وعدد من الضباط في قطاع البحث الجنائي.

سير العمل وبسط الأمن والأمان

وقال سعادة اللواء المنصوري، إن الفرق استطاعت استحداث أنظمة وبرامج تساهم في سير العمل وبسط الأمن والأمان وتوفير الراحة لمختلف زوار اكسبو، مشيراً إلى أن الإدارات العامة ومراكز الشرطة استعدت للحدث، وذلك بالدعم الذي تقدمه مختلف الجهات الحكومية المحلية والاتحادية لإنجاح الحدث الأهم من نوعه في الدولة والمنطقة بشكل عام.

الحدث علامة فارقة في تاريخ الدولة

وأوضح المنصوري أن هذا الحدث علامة فارقة في تاريخ الدولة، مضيفا: "سنعمل على إخراجه وفق توجهات القيادات العليا بما يليق بمكانة دولة الإمارات كشريك في صنع المستقبل، لافتاً إلى أن معالي الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي يولي اهتماماً كبيراً بإنجاح تأمين هذا الحدث، من خلال متابعة كافة الترتيبات الأمنية التي تم وضعها لتأمين مجريات وكافة فعاليات المعرض".

شرطة دبي

وتابع: "شرطة دبي سخرت كافة إمكانياتها لتأمين استقبال هذا الحدث، وأن الخطة الأمنية الموضوعة تتواءم مع الخطط العامة، بما يضمن توفير أقصى درجات الأمن والسلامة داخل موقع إكسبو، للمحافظة على سلامة الزوار، وضمان عدم حدوث أية إشكاليات في الدخول، ووضع الحلول الأمنية المناسبة بما يخدم الأمن والنظام".

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تشارك في اجتماع المجموعة الدولية لتحديد هوية ضحايا الكوارث

شاركت القيادة العامة لشرطة أبوظبي في الاجتماع الرئيسي واجتماعات المجموعات العلمية للفرق التخصصية للمجموعة الدولية …