الرئيسية / رياضة / "المحترفين" تعلن الفائزين بجوائز الأفضل خلال أغسطس

"المحترفين" تعلن الفائزين بجوائز الأفضل خلال أغسطس

كشفت رابطة المحترفين الإماراتية، اليوم الأربعاء، عن أسماء الفائزين بجوائز الأفضل الشهرية، في دوري أدنوك للمحترفين، عن شهر أغسطس الماضي، بفوز التوجولي لابا كودجو، مهاجم العين، بجائزة أفضل لاعب، والبلغاري سيرجي ريبيروف، مدرب العين، بجائزة أفضل مدرب، وعلي خصيف، قائد الجزيرة، بجائزة أفضل حارس مرمى.

فوز الثلاثي في التصويت

وأوضحت الرابطة أن فوز الثلاثي جاء في ختام التصويت، الذي استمر على مدار الـ48 ساعة الماضية، عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الرسمي للرابطة، وسط إقبال كبير من الجماهير.

فوز لابا كودجو

وأشارت "المحترفين" إلى أن فوز لابا كودجو نتيجة لانطلاقته القوية في شهر أغسطس الماضي، ومساهمته في فوز فريقه في أول مباراتين في ذلك الشهر، حيث سجل 3 أهداف، وكان له دور بارز مع الفريق، ليتفوق على منافسيه في قائمة المرشحين التي تضم ماجد حسن لاعب شباب الأهلي، والبرازيلي جواو بيدرو لاعب الوحدة، وبندر الأحبابي لاعب العين، وتولاني سيريرو لاعب الجزيرة.

أفضل حارس

ونجح علي خصيف في الحفاظ على نظافة شباكه في أول مباراتين، ليساهم في انطلاقة إيجابية لحامل اللقب الجزيرة، وتفوق على منافسيه في الترشيح وهم عادل الحوسني حارس الشارقة، وماجد ناصر حارس شباب الأهلي.

أفضل مدرب في أغسطس

وتفوق المدرب سيرجي ريبيروف، الذي قاد العين لانطلاقة مثالية، على منافسيه في القائمة التي تشمل مهدي علي مدرب شباب الأهلي، وعبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة.

شاهد أيضاً

موعد مباراتي العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

ضرب فريق يوكوهاما الياباني، موعداً مع نظيره العين الإماراتي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2024، …