الرئيسية / محلي / عمار النعيمي يبحث مع السفير العراقي العلاقات المشتركة

عمار النعيمي يبحث مع السفير العراقي العلاقات المشتركة

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان في ديوان الحاكم، اليوم، سعادة مظفر مصطفى الجبوري سفير جمهورية العراق لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه.

ورحب سمو ولي عهد عجمان بسعادة السفير وتبادل معه الأحاديث حول تعزيز علاقات التعاون بين البلدين وتعزيز أواصر الأخوة بين شعبي البلدين الشقيقين على مختلف المستويات.

واستعرض سموه والسفير العراقي - خلال اللقاء - آخر المستجدات على الساحة العراقية وعلاقات التعاون الثنائي المتميزة التي تربط بين دولة الإمارات وجمهورية العراق وسبل تعزيزها في المجالات كافة.

وعبر سعادة مظفر مصطفى الجبوري عن سعادته وبالغ شكره وتقديره لسمو ولي عهد عجمان على هذا اللقاء.. مشيداً بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات في مختلف الميادين.. مؤكداً أن الإمارات تبوأت خلال فترة وجيزة مكانة مرموقة على خارطة الدول المتقدمة.

حضر اللقاء.. الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي المدير العام لمكتب شؤون المواطنين في "حكومة عجمان"، وسعادة سالم سيف المطروشي نائب مدير ديوان الحاكم، وسعادة أحمد إبراهيم الغملاسي رئيس مكتب ولي العهد، وسعادة يوسف محمد النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم الثلاثاء، الموافق 16 أبريل 2024، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة …