الرئيسية / محلي / "خيرية محمد بن راشد" ترسل 60 طناً من المواد الغذائية لأفغانستان

"خيرية محمد بن راشد" ترسل 60 طناً من المواد الغذائية لأفغانستان

أرسلت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، 4 طائرات نقلت 60 طناً من المواد الغذائية إلى مطار العاصمة الأفغانية كابول لتوفير الاحتياجات الغذائية الضرورية للشعب الأفغاني الشقيق، بالتعاون مع الجناح الجوي بدبي.

وقال سعادة إبراهيم بو ملحه مستشار سمو حاكم دبي للشئون الإنسانية والثقافية ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية إن الجسر الجوي الإنساني الذي أقامته المؤسسة يأتي استكمالاً لتنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وتتويجاً للتنسيق القائم بين المؤسسة والجناح الجوي بدبي في العمل الإغاثي والإنساني لتقديم المساعدات العاجلة واستمرارها للشعب الأفغاني لتجاوز الأزمة الراهنة وتخفيف المعاناة عنهم.

وأضاف أن كمية المواد التي نقلتها الطائرات حتى الآن بلغت 60 طناً من المواد الغذائية الأساسية، حيث يعاني الشعب الأفغاني من شح فيها، مؤكداً أن الجسر مستمر لنقل كميات أخرى من المواد الغذائية والطبية الضرورية التي وفرتها المؤسسة إلى كابول.

وأعرب عدد من المسئولين الأفغان عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجهود الإمارات الإنسانية والمساعدات المقدمة للشعب الأفغاني، مؤكدين على أهمية هذه المساعدات في الوقت الراهن لتجاوز الأزمة التي تجتاح أفغانستان حالياً.

شاهد أيضاً

شخبوط بن نهيان يلتقي رئيس رواندا

التقى معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، فخامة بول كاغامي رئيس جمهورية …