الرئيسية / رياضة / منتخب كرة اليد يتعاقد مع المدير الفني الجزائري سفيان حيواني

منتخب كرة اليد يتعاقد مع المدير الفني الجزائري سفيان حيواني


أعلن اتحاد الإمارات لكرة اليد، اليوم الخميس، الموافق الـ9 من سبتمبر 2021، تعاقده مع الجزائري سفيان حيواني لقيادة المنتخب الأول لكرة اليد حتى نهاية الموسم.

أولويات منتخب كرة اليد

وقال عبدالله الكعبي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات، إن المدرب سيصل الأسبوع المقبل إلى الإمارات لتولي المسؤولية، وأن أهم الأولويات على أجندة المنتخب الأول هي بطولة آسيا المؤهلة للمونديال التي ستقام في المملكة العربية السعودية يناير المقبل.

برنامج الإعداد المعتمد للمنتخب

وأكد الكعبي أنه تم الاتفاق مع المدرب على برنامج الإعداد المعتمد للمنتخب حتى موعد المشاركة في هذه البطولة المهمة، مشيرا إلى أن الكابتن سفيان ليس غريبا على كرة اليد الإماراتية، حيث أنه تولى من قبل مسؤولية تدريب فريق الشارقة، ولديه معلومات كاملة عن المسابقات المحلية واللاعب الإماراتي بما سيختصر الزمن في مرحلة الإعداد.

بداية التجمع

وأوضح  عبدالله الكعبي أن برنامج إعداد المنتخب سوف يبدأ بتجمع الأسبوع المقبل تحت إشراف المدرب المساعد والإداري المواطنين حتى تكتمل إجراءات وصول المدرب وتسلمه لمهامه، لافتا إلى أنه تم اختيار قائمة موسعة من اللاعبين مكونة من 37 لاعبا في المرحلة الأولى من التجمعات، على أن يجري تقليصها تدريجيا للوصول إلى العدد المطلوب للتسجيل في بطولة آسيا.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة تمهيدي كأس رئيس الدولة لكرة اليد

أجرت لجنة المسابقات باتحاد الإمارات لكرة اليد ظهر اليوم الثلاثاء، الموافق ٢٣ أبريل ٢٠٢٤، بمقر …