الرئيسية / رياضة / اليوم.. ولي عهد الفجيرة يستقبل الفائزين في بطولة آسيا للشباب والناشئين للملاكمة

اليوم.. ولي عهد الفجيرة يستقبل الفائزين في بطولة آسيا للشباب والناشئين للملاكمة

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، اليوم الثلاثاء، لاعبي فريق الملاكمة من نادي الفجيرة للفنون القتالية الفائزين في بطولة آسيا للشباب والناشئين للملاكمةالتي أقيمت في دبي أغسطس الماضي.

بتقديم كل أشكال الدعم للشباب

وأكد سموه، خلال اللقاء الذي عقد في مكتبه بالديوان الأميري، على توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بتقديم كل أشكال الدعم للشباب في مختلف انواع الرياضات للخروج بافضل النتائج.

رسالة شكر للاعبين

ووجه محمد بن حمد الشكر للاعبين الفائزين وفريق نادي الفجيرة للفنون القتالية على الإنجاز المشرّف والنتائج الإيجابية التي حققوها في البطولة، كما حثّ سموه اللاعبين على مواصلة التدريب والاستمرار في المشاركة في المنافسات المحلية والعالمية التي تضيف نجاحات جديدة لسجل اللاعبين والأندية الرياضية في إمارة الفجيرة.

ميداليات منتخب الإمارات للملاكمة

وحصد لاعبو الإمارات للملاكمة على خمس ميداليات وهم رحمة المرشدي التي فازت بالميدالية الفضية لوزن 66 كيلوجراما، ومريم عادل وقد فازت بالميدالية الفضية بوزن 81 كيلوجراما، وشهد خميس الفائزة ببرونزية في وزن 71 كيلوجراما، ومحمد الحفيتي الفائز بالبرونزية في وزن +91 كيلوجراما، وجواهر غريب الفائزة ببرونزية في وزن 46 كيلوغراما.

المكرمون يشكرون سموه

وأعرب الفائزون في البطولة لسمو ولي عهد الفجيرة عن شكرهم وتقديرهم لدعم سموه ومتابعته الدائمة للرياضيين من أبناء الفجيرة، وتشجيع الموهوبين في رياضات الفنون القتالية على بذل المزيد من الجهود لتحقيق إنجازات جديدة في مسيرتهم الرياضية ورفع مكانة الإمارات في المجال الرياضي العالمي.

الحضور

وشهد اللقاء، حضور سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وعدد من إداريّي نادي الفجيرة للفنون القتالية.

شاهد أيضاً

طرح تذاكر كأس ودرع السوبر الإماراتي القطري

كشفت اللجنة التنفيذية المنظمة للسوبر القطري الإماراتي، اليوم الخميس، الموافق الـ28 من مارس 2024، عن …