الرئيسية / تكنولوجيا / بـ9 دراهم فقط.. هواوي تطلق حملة خاصة بعنوان "بطارية جديدة أداء أقوى"

بـ9 دراهم فقط.. هواوي تطلق حملة خاصة بعنوان "بطارية جديدة أداء أقوى"

أطلقت شركة هواوي حملة مذهلة لفائدة المستخدمين، حيث يمكن استبدال البطارية الأصلية مقابل 9 دراهم إماراتية فقط، وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 4 إلى 16 سبتمبر 2021، ويتم تقديم بطاريات أصلية لأجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بسعر لا يصدق.

وبهذه المناسبة قال كيث لي، رئيس مجموعة أعمال المستهلكين في هواوي بالإمارات: "كجزء من مهمة المسؤولية الاجتماعية لدى شركة هواوي والتزامها بتقديم خدمات عالية الجودة، نحن ملتزمون بتقديم خدمات احترافية وفائقة الجودة وأكثر أماناً للمستخدمين. ويمكن لاستبدال البطاريات من خلال قنوات غير رسمية ومعتمدة، أن يضر بالأجهزة ويقود إلى حدوث مشاكل في الأداء، بل ويعرض أمن العملاء للخطر، ناهيك عن أن البطاريات التي توفرها القنوات غير الرسمية ربما لا تخضع للاختبارات القياسية الصارمة التي تتبعها شركة هواوي أثناء الإنتاج، وقد تكون ذات جودة رديئة. ولهذا السبب فإننا نوصي المستخدمين بزيارة مراكز خدمة هواوي المعتمدة، حيث سيوفر لهم موظفو الصيانة أكبر قدر من الخدمة الاحترافية والمهنية، ويضمنون التخلص من البطارية القديمة بطريقة آمنة للبيئة".

9 دراهم سعر بطارية هواوي الأصلية

وتقدم هواوي بطاريات أصلية بسعر 9 دراهم إماراتية في إطار الحملة الخاصة لفائدة المستخدم، وستضمن مراكز قطع الغيار والصيانة الأصلية أداءً طويل الأمد، وذا جودة جيدة، واستبدال آمن وموثوق.

وفي الوقت الحالي، تستخدم تقريباً جميع الهواتف النقالة تصميم بطارية لا يمكن فصلها عن الجهاز، ولذلك، فإنه ليس من السهل استبدال البطارية، كما أنه يمكن أن يؤدي القيام بعمليات غير سليمة لعطل في الهاتف، ووضع سلامة المستخدم في خطر، أو حتى التسبب بمشاكل أمنية. وتنصح هواوي المستخدمون أن يقوموا باستبدال بطارية هاتفهم في مركز خدمة هواوي المعتمد فقط، لضمان أن موظف الصيانة قد خضع لتدريب احترافي خاص بمنتجات هواوي.

فوائد المستخدم التي لا تضاهى

ويمكن للمستخدمين في الإمارات الاستمتاع بتوفير أكثر من 100 درهم إماراتي، عبر الاستفادة من العرض الجديد الذي لا يحمل أي رسوم إضافية. ويتضمن عرض 9 دراهم إماراتية سعر قطع الغيار ورسوم العامل والضريبة. وتتوفر هذه الحملة الرائعة لقائمة طويلة من سلسلة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وستكون متاحة من 4 إلى 16 سبتمبر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ضمان لمدة 90 يوماً

يحق للبطاريات الجديدة المستبدلة الحصول على ضمان 90 يوماً إضافياً بدءاً من تاريخ الاستلام، ولا يغطي الضمان الضرر الناجم عن سوء التعامل.

كما تُذكر هواوي جميع المستخدمين بأنه أثناء تركيب وإزالة البطاريات، إذا قام موظف صيانة بتفكيك الهاتف دون استخدام أدوات الصيانة الخاصة بمنتجات هواوي، أو دون اتباع عمليات الصيانة التي تتوافق مع معايير الشركة، فقد تتضرر البطارية والمكونات الأخرى، ولا يمكن ضمان الأمان.

وبالإضافة لذلك، إذا اختار المستخدم قنوات غير معتمدة أو مصرح لها استبدال البطارية أو إصلاحها، فسيكون الجهاز خارج الضمان.

كيفية المشاركة في الحملة

يحق لكل من العملاء والتجار المشاركة في هذه الحملة، ولضمان راحة العملاء يمكن جدولة المواعيد قبل الزيارات عبر موقع هواوي للمستهلك. وينصح المستخدمون بقراءة الشروط والأحكام المطبقة، قبل زيارة مراكز خدمة هواوي المعتمدة في دبي وأبو ظبي: سكاي تاور، شارع الشيخ زايد، دبي، بناء غلوريا هواوي، الطابق الأرضي، مدينة دبي للإعلام، ومبنى القبسيس، شارع هزاع بن زايد، أبو ظبي.

للحصول على أي معلومات إضافية، يطلب من المستخدمين الاتصال عبر الخط الساخن 80066600 أو تسجيل الدخول عبر تطبيق الدعم للتواصل مع خدمة الدعم لدى هواوي، والتي توفر ضماناً تقنياً لعملاء هواوي.

الشروط والأحكام

• حملة استبدال البطارية بـ 9 دراهم إماراتية صالحة في جميع مراكز خدمة هواوي المعتمدة. يرجى مراجعة فريق الدعم عبر الإنترنت، أو فريق مركز الخدمة للأصناف المدعومة.

• تنطبق هذه الحملة على الأصناف المختارة فقط.

• ينطبق فقط على استبدال البطارية، ويستثنى من ذلك المشكلات والإصلاحات الأخرى.

• 9 دراهم إماراتية تشمل سعر قطع الغيار ورسوم العمل والضريبة.

• يحق لقطع الغيار المستبدلة أن تحصل على 90 يوماً إضافياً من الضمان ابتداءً من تاريخ التحصيل، والضمان لا يغطي الضرر الناجم عن سوي التعامل/ الضرر الناجم عن الإنسان.

• يتم خدمة العملاء حسب ترتيب وصولهم، ويخضع ذلك لتوافر قطع الغيار، ويستمر حتى نفاذ المخزون.

• لا يطبق العرض الترويجي لاستبدال البطارية بـ 9 درهم إماراتي مع أي عرض ترويجي أخر.

• يحق لكل من العملاء والتجار المشاركة في هذه الحملة.

• تحتفظ هواوي بالحق في تعديل الشروط والأحكام دون إشعار مسبق.

• ادفع 9 درهم إماراتي في مركز الخدمة مباشرة، واستمتع بالعرض. لا تطبق أي طرق دفع أخرى.

شاهد أيضاً

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى الرئيس الصربي

قدّم سعادة أحمد حاتم المنهالي، اليوم الجمعة، أوراق اعتماده إلى فخامة ألكسندر فوتشيتش، رئيس جمهورية …