الرئيسية / رياضة / اليوم.. أمين عام هيئة الرياضة يلتقي سفير الأولمبية الكرواتية في الإمارات والشرق الأوسط بدبي

اليوم.. أمين عام هيئة الرياضة يلتقي سفير الأولمبية الكرواتية في الإمارات والشرق الأوسط بدبي

أكد سعادة سعيد عبد الغفار حسين الأمين العام للهيئة العامة للرياضة، اليوم السبت، 4 سبتمبر 2021 أهمية الاطلاع على أفضل الممارسات والمعايير الدولية المعتمدة في الارتقاء بمستوى الحركة الرياضية، بما يحقق الفائدة المرجوة وينقل التجارب المنوعة لتطبيق المميز منها لخدمة رياضة الإمارات.

تعزيز سبل التعاون وتبادل الخبرات والتجارب المثمرة بين الجانبين

والتقى سعادته بمقر الهيئة العامة للرياضة بدبي مع محمد عبد الله سفير اللجنة الأولمبية الكرواتية في الإمارات والشرق الأوسط حيث تم بحث تعزيز سبل التعاون وتبادل الخبرات والتجارب المثمرة بين الجانبين، انطلاقاً من أهداف استراتيجية الهيئة في مد جسور التعاون مع جميع المؤسسات والمنظمات الرياضية على المستويات كافة، والتي تسهم في المساعدة على تشييد قاعدة قوية من العلاقات الثنائية في القطاع الرياضي.

وقال سعادة سعيد عبد الغفار حسين، إن الهيئة العامة للرياضة ترحب دائما بأصحاب الخبرات في مختلف مواقع العمل الرياضي، ولاسيما الخبرات الوطنية، وهو الأمر الذي يعتز به الجميع ويفخر من أجل تعزيز ريادة كوادرنا الوطنية والوقوف معهم جنباً إلى جنب ودعمهم للوصول لمعدلات النجاح والتميز الرياضي المنشود.

وأوضح سعادة الأمين العام للهيئة العامة للرياضة أثناء لقائه بسفير اللجنة الأولمبية الكرواتية في الإمارات والشرق الأوسط، أن الهيئة برئاسة معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي تحرص على تفعيل الشراكات واتفاقيات التفاهم والتعاون الرامية إلى فتح آفاق جديدة من العمل المؤسسي المشترك، مما يرسخ دورها كجهة رياضية وطنية تسعى إلى تحقيق أفضل الممارسات الفنية والإدارية بالقطاع الرياضي.

أهمية تبادل الحديث ووجهات النظر

وأكد محمد عبد الله، على أهمية تبادل الحديث ووجهات النظر والرؤى المتعددة مع الهيئة العامة للرياضة، والتي اشتركت في ذات الأهداف السامية والغايات النبيلة، بما يضمن تحقيق مصلحة الرياضة الإماراتية وتعزيز مستوى أبنائه الرياضيين.

إمكانية عقد معسكرات تدريبية مشتركة

واستعرض الجانبان إمكانية عقد معسكرات تدريبية مشتركة وورش عمل تخصصية للألعاب الرياضية بهدف صقل قدرات ومهارات رياضيينا من خلال إعداد برامج فنية تحت إشراف نخبة من المختصين في الشأن الرياضي.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …