الرئيسية / تكنولوجيا / هواوي تُطلق أجمل هاتف مزود بكاميرا - HUAWEI nova 8 في الإمارات

هواوي تُطلق أجمل هاتف مزود بكاميرا - HUAWEI nova 8 في الإمارات

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG)اليوم عن الإطلاق الحصري عبر الإنترنت لعضو جديد في سلسلة هواتف HUAWEI nova الشهيرة - هاتف HUAWEI nova 8 في الإمارات العربية المتحدة من 29 أغسطس إلى 2 سبتمبر.

تم تصميم هاتف HUAWEI nova 8 للاستخدام اليومي، وهو مزود بكاميرا رباعية متعددة الاستخدامات مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 64 ميجابكسل، وشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط، وشاشة OLED منحنية رائعة بمعدل تحديث 90 هرتز، بالإضافة إلى ميزات الجهاز الفائق Super Device وواجهة المستخدم EMUI 12 لتجربة هاتف ذكي متكاملة.

يأتي هاتف HUAWEI nova 8 بلون Gold Blush بسعر 1799 درهم إماراتي، ومتوفر في متجر هواوي عبر الإنترنت حصرياً من 29 أغسطس إلى 2 سبتمبر بخصم 75 درهم إماراتي وهدية خاصة، مقياس هواوي 3 الجديد بقيمة 299 درهم إماراتي ، وابتداءً من 16 سبتمبر سيكون متاح في متاجر تجربة هواوي وعبر متاجر التجزئة المختارة في الإمارات العربية المتحدة.

يمزج هاتف HUAWEI nova 8 بين التكنولوجيا والجمال: في كل من الأمام والخلف، يستخدم هاتف HUAWEI nova 8 تصميمًا زجاجيًا منحنيًا، مع الاحتفاظ بالأزرار الموجودة على الجانب للوظائف والجمال، وباستخدام عملية طحن الزجاج المتطورة، فإن الحواف المنحنية من الأمام والخلف تتناسب تمامًا مع الإطار المعدني الأوسط، مما يجعله ناعمًا وأنيقًا.

يحتوي على كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي: سحر التصوير الفوتوغرافي الاستثنائي الذي يلتقط لحظاتك، كما يوجد داخل نظام Nebular Camera System كاميرا رباعية قوية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا بوكيه بدقة 2 ميجابكسل، مما يتيح للمستخدمين التقاط الصور بسهولة أثناء الاستكشاف.

وباستخدام تقنية انصهار الضوء 4 في 1، تسهل الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل على الأشخاص في جميع مستويات المهارة التقاط الصور بجودة فائقة، كما يجعل هاتف HUAWEI nova 8 الصور ذات الزاوية العريضة تبدو طبيعية أكثر من خلال الكاميرا ذات الزاوية العريضة جدًا التي تبلغ 120 درجة وخوارزمية الذكاء الاصطناعي المضادة للتشوه، لمساعدة الأشخاص على إنشاء صور رائعة، تخلق كاميرا Bokeh تأثيرات بوكيه طبيعية للصور، بينما تلتقط كاميرا ماكرو - Macro لقطات قريبة بتفاصيل دقيقة وواضحة، بمسافة تركيز بؤري تبلغ 4 سم فقط.


يساعد الفيديو ذو العرض المزدوج - Dual-View مدوني الفيديو على تسجيل مقاطع فيديو عالية الوضوح بدقة 1080 بكسل بطريقة مرحة، سيتم تقسيم الشاشة إلى قسمين، أحدهما يعرض لقطة عن قرب تم التقاطها بواسطة الكاميرا ذات العدسة العريضة جدًا، بينما يعرض الآخر الصورة الكاملة التي التقطتها الكاميرا الرئيسية، وهي رائعة لأحداث التصوير أو المواقع، مثل زيارة المنتزه، والكاميرا الأمامية عالية الوضوح بدقة 32 ميجابكسل تجعل الجميع يبدون رائعين في صور السيلفي، حتى في الليل، فإن خاصية Super Night Selfie 2.0 تعتني بها، وتقوم خوارزمية الذكاء الاصطناعي المدمجة بإزالة التوهجات المنعكسة من النظارات للحصول على صور سيلفي جاهزة للمشاركة.

يوفر الشحن فائق السرعة - HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط للمستخدمين عناء شحن الجهاز بشكل متكرر، خاصةً أثناء الألعاب ومشاهدة الأفلام، يمكن شحن الهاتف بنسبة 60 في المائة في 15 دقيقة فقط و100 في المائة في 35 دقيقة.

يأتي هاتف HUAWEI nova 8 بلون Gold Blush مذهل، ويتميز بهيكل نحيف وخفيف يزن 169 جرامًا فقط، بحيث يمكن للمستخدمين الشعور بالبهجة أثناء حمله في متناول اليد، من الخلف، يجلس نظام الكاميرا Nebular المستوحى من الكون بأناقة على اللوحة الزجاجية الرائعة، مما يمنح الجهاز مظهرًا فريدًا ومميزًا للغاية.

صُممت الشاشة على هاتف HUAWEI nova 8 خصيصًا للطريقة التي يلعبون ويتصفحون بها المستخدمون اليوم، وهي تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ومعدل أخذ عينات يبلغ 240 هرتز لجعل كل لمسة والتمرير مستجيبة، مع عمق ألوان يصل إلى 10 بت وما يصل إلى 392 نقطة في البوصة، يمكن للشاشة عرض ما يصل إلى 1.07 مليار لون، سواء كان ذلك لتصفح الخلاصات الاجتماعية أو برامج أو البث المباشر، تعرض الشاشة تدرجات أكثر سلاسة ومحتوى أكثر واقعية بألوان زاهية.


يأتي هاتف HUAWEI nova 8 بلون Gold Blush بسعر 1799 درهم إماراتي، متوفر في متجر هواوي عبر الإنترنت حصريًا من 29 أغسطس إلى 2 سبتمبر بخصم 75 درهم إماراتي وهدية خاصة - مقياس هواوي 3 الجديد بقيمة 299 درهم إماراتي.

شاهد أيضاً

سيف بن زايد يعتمد 38 مؤشراً لحماية المجتمع من المخاطر الرقمية

اعتمد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، …