الرئيسية / محلي / شرطة دبي تحقق أمنية طفل بامتلاك خيل وتهديه الفرس "سليل"

شرطة دبي تحقق أمنية طفل بامتلاك خيل وتهديه الفرس "سليل"

حققت القيادة العامة لشرطة دبي أمنية طفل يبلغ من العمر 11 عاماً، بامتلاك خيل خاص فيه، وأهدته الفرس "سليل" من اسطبلات مركز شرطة الخيالة بشرطة دبي.

وكانت والدة الطفل مانع إبراهيم أحمد عبدالله، تواصلت مع القيادة العامة لشرطة دبي، وأبلغتهم بأن طفلها يحب الخيول ولديه أمنية بأن يكون لديه خيل خاص به، وأنه من المتفوقين في الدراسة وحقق نتائج عالية، لتلبي القيادة العامة لشرطة دبي أمنيته وتستقبله في مركز شرطة الخيالة مع والده وأشقائه، وتهديه فرساً، وتنقل ملكيتها باسمه وتسلمه له.

وأكد سعادة اللواء خبير محمد عيسى العظب، مدير مركز شرطة الخيالة، أن هذه المبادرة تأتي في إطار متابعة توجيهات معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بتحقيق السعادة للمجتمع، لأنها غاية رئيسية في عملنا الشرطي نحرص على تحقيقها بمختلف الأدوات والوسائل.

وأضاف اللواء خبير العظب، تولي القيادة العامة لشرطة دبي في تواصلها مع المجتمع اهتماماً بالغاً ليس في الجانب الأمني والخدمي فقط، بل في مختلف المبادرات والأنشطة والمناسبات، وأن هذه المبادرة إحدى أشكال هذا التواصل البناء، مضيفاً أن إهداء الطفل فرساً أتى من منطلق حرص شرطة دبي على إسعاد المجتمع وخاصة فئة الأطفال، بالإضافة إلى التشجيع له على الاستمرار في التفوق الدراسي، وكذلك تحقيقاً لأمنيته، مع مراعاة قدرته على توفير بيئة آمنة وسليمة يستطيع من خلالها تقديم الرعاية والحفاظ على الفرس.

من جانبه، قال الملازم أول احمد راشد الكعبي، من مركز شرطة الخيالة، إن المركز استقبل الطفل مانع إبراهيم ووالده وأشقاءه، وتم تعريفهم بالمركز والخدمات التي يقدمها ودور فرق الخيالة في تعزيز الأمن والأمان في مختلف المناطق في دبي، وتعريفهم بالخدمات التي تقدمها شرطة دبي للجمهور، بالإضافة إلى شرح لكيفية التعامل مع الخيل والعناية به والإجراءات الأساسية للتعامل معه.

وعبّر السيد إبراهيم أحمد عن سعادته بتحقيق هذه الأمنية، متقدما بالشكر والتقدير لتجاوب شرطة دبي وتحقيق أمنية ابنه، مؤكداً أن هذه المبادرة أدخلت الفرحة والسعادة لأسرتهم.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. عبدالله بن زايد يستقبل نائبة الأمين العام للأمم المتحدة

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، اليوم الخميس، الموافق الـ25 من …