الرئيسية / اقتصاد / كهرباء الشارقة: خدمة المشتركين تجتاز المراحل النهائية للحصول على أيزو 9001

كهرباء الشارقة: خدمة المشتركين تجتاز المراحل النهائية للحصول على أيزو 9001

نجحت إدارة خدمة المشتركين بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، اليوم الثلاثاء،  في اجتياز مرحلة التدقيق النهائية على جميع متطلبات ومعايير مواصفة إدارة الجودة 9001.

التدقيق الخارجي على وثائق وإجراءات العمل

وأوضحت الإدارة أنه تم التدقيق الخارجي على وثائق وإجراءات العمل في الإدارة وعدد 6 مكاتب لخدمة المشتركين وتم مطابقة جميع معايير نظام إدارة الجودة الآيزو 9001/2015 ، واستيفاء جميع شروط ومتطلبات نظام الجودة الشاملة في مختلف مكاتبها ،وذلك وفقاً للتقرير الصادر عن الجهة المانحة لشهادة الآيزو.

التزام الإدارة الكامل بمتطلبات النظام الإداري

وأظهرت نتائج التدقيق، التزام الإدارة الكامل بمتطلبات النظام الإداري المتوافق مع المواصفة ، الأمر الذي يعكس التزامها بمعايير الجودة وحرصها على التحسين المستمر في مستويات وآليات تقديم خدماتها لكافة المتعاملين وفق أفضل المعايير وسيتم الإعلان النهائي عن حصول الإدارة والمكاتب الستة التابعة لها على شهادة الآيزو 9001/2015  نهاية الشهر الجاري .

التطوير المستمر للإدارة

وأكد حامد طاهر الحاج مدير إدارة خدمة المشتركين، أن التطوير المستمر للإدارة ومكاتب خدمة المشتركين وجودة الخدمات يعتبر أولوية في استراتيجية الهيئة التي تعمل على تقديم أفضل الخدمات المتميزة باستخدام كوادر بشرية مؤهلة ونظم تقنية متطورة وفق أعلى معايير الجودة وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، رعاه الله، التي تركز على الابتكار والتطوير المستمر للخدمات وتوفيرها للمتعاملين عبر قنوات متعددة.

اجتياز المرحلة النهائية من التدقيق بنجاح

 وأشار الحاج، إلى أن اجتياز المرحلة النهائية من التدقيق بنجاح كبير وخلال وقت قياسي يعكس الالتزام  والسعي الدائم للتميز في خدمة كافة المتعاملين وفق أفضل الممارسات.

أفضل المعايير والأدوات

وقال حسين عسكر نائب مدير إدارة خدمة المشتركين، إن الإدارة تعمل وفق أفضل المعايير من الأدوات الأساسية لتحقيق رؤية الهيئة التي تهدف إلى تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين والشركاء الاستراتيجيين وتبني أفضل الممارسات في الإجراءات ونظم الجودة والتميز المؤسسي من خلال نشر ثقافة الجودة بين الموظفين وإطلاعهم على كافة التوجهات الحديثة في مجال الجودة والتميز المؤسسي إيماناً منها بالدور الحيوي لفريق العمل في خدمة المتعاملين وارتباط جودة الخدمات بالأداء المؤسسي وتحقيق الأهداف الاستراتيجية.

جهود وتعاون موظفي إدارة خدمة المشتركين

وأثنَى عسكر على جهود وتعاون موظفي إدارة خدمة المشتركين في كافة المكاتب  وحرصهم على توفير عوامل وشروط تحقيق ممارسات الجودة وإنجاز المهام المطلوبة في هذا الصدد ، مشيراً الى توجيهات رئيس الهيئة  بالحرص على ضمان استمرارية نظام الجودة وتوفير أحدث تقنيات التدريب والتأهيل للموظفين، للمساهمة في تحقيق أهداف الهيئة وتوفير أفضل خدمة ممكنة للمتعاملين.

شاهد أيضاً

وزارة المالية تطلق "مشورة رقمية" حول تطبيق الحوافز الضريبية المرتبطة بالبحث والتطوير

أطلقت وزارة المالية اليوم الجمعة، الموافق 19 أبريل 2024، "مشورة رقمية عامة" على موقعها الإلكتروني، …