الرئيسية / محلي / حالة الطقس المتوقعة على الإمارات في الـ5 أيام المقبلة

حالة الطقس المتوقعة على الإمارات في الـ5 أيام المقبلة

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم الثلاثاء، الموافق الـ24 من أغسطس 2021، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الإمارات، في الـ5 أيام المقبلة.

طقس الغد

وتوقع المركز أن يكون طقس الغد رطبا ومغبرا صباحاً يصبح صحواً إلى غائماً جزئياً، وتظهر السحب شرقاً قد تكون ركامية بعد الظهر، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، مثيرة للغبار نهاراً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

حالة الطقس يوم الخميس

وأوضح المركز أن الطقس: يكون رطبا يوم الخميس المقبل على السواحل صباحاً، صحوا إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً نهاراً - تظهر السحب شرقاً قد تكون ركامية بعد الظهر على الجبال، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، مثيرة للغبار نهاراً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، ويكون البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس الجمعة

وأضاف المركز: طقس الجمعة رطب صباحاً خاصة غرباً مع احتمال تشكل ضباب او ضباب خفيف صحو إلى غائم جزئياً خاصة شرقاً – تميل درجات الحرارة للارتفاع الطفيف، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، مثيرة للغبار نهاراً، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س، ويكون البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

حالة طقس السبت

وفيما يتعلق بطقس السبت، أوضح المركز أن الطقس يكون رطبا على السواحل وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً صحو إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً نهاراً، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، مثيرة للغبار نهاراً، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس الأحد المقبل

وتباع المركز: "يكون الطقس يوم الجمعة صحوا إلى غائم جزئياً وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً ومغبر نهاراً – احتمال تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، مثيرة للغبار والأتربة، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان.

شاهد أيضاً

محمد الشرقي يترأس اجتماع مجلس إدارة هيئة الفجيرة للبيئة ويطلع على مستجدات عملها

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، اليوم الثلاثاء، دور …