الرئيسية / اقتصاد / "اقتصادية دبي" توقع اتفاقية لتيسير دفع رسوم معاملات التسجيل والترخيص التجاري

"اقتصادية دبي" توقع اتفاقية لتيسير دفع رسوم معاملات التسجيل والترخيص التجاري

أعلنت اقتصادية دبي، اليوم الثلاثاء، توقيع اتفاقية تعاون مع "الأنصاري للصرافة"، الشركة المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات، لتسهيل عمليات دفع رسوم التسجيل والترخيص التجاري للشركات المسجلة في إمارة دبي وفق أعلى معايير السرعة والسهولة والراحة والأمان، وذلك عبر فروع شركة "الأنصاري للصرافة" المنتشرة في دولة الإمارات.

توفير خدمة دفع وسداد رسوم معاملات إصدار التراخيص

وقالت الدائرة، إنه بموجب الاتفاق ستقوم "الأنصاري للصرافة" عبر فروعها بتوفير خدمة دفع وسداد رسوم معاملات إصدار التراخيص وإلغاء وتعديل وتجديد الرخص والشهادات التجارية، إلى جانب التصاريح التجارية وإصدار الاسم التجاري والترخيص الفوري وغيرها من الخدمات .

تعزيز بيئة الأعمال بالإمارة

وأكد جاسم العوضي، خبير في قطاع التسجيل والترخيص التجاري باقتصادية دبي، مواصلة الدائرة تعزيز بيئة الأعمال بالإمارة من خلال تطوير خدمات إصدار وتجديد الرخص التجارية، ما يسهم في عملية بدء الأعمال وتأسيس الشركات التي ترغب في العمل والانطلاق من دبي.

تسجيل الشركات الجديدة وإصدار الرخص التجارية

وأضاف: "ويعمل قطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي باستمرار على جعل عملية تسجيل الشركات الجديدة وإصدار الرخص التجارية سهلة وسريعة الأمر الذي ينعكس إيجاباً على تنافسية دبي عالمياً باعتبارها المنصة المثالية للتوسع واستدامة الشركات الإقليمية والعالمية".

خدمات تحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية

وتابع: "يسعدنا التعاون مع "الأنصاري للصرافة" كونها من إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات تحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتحدة يدعمها فريق عمل متميز هدفه تقديم أفضل مستوى من الخدمة للعملاء، والعمل على تطوير وتحسين نوعية ومستوى الخدمات بشكل مستمر".

تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص

وأردف: "ويأتي التعاون معهم في إطار تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص في مختلف المجالات تماشياً مع رؤية اقتصادية دبي لمساعدة أصحاب الشركات في إطلاق وتوسيع أعمالهم دون الحاجة إلى عمليات وإجراءات مطولة".

اقتصادية بدبي

وتعتبر اقتصادية بدبي، الإضافة الأحدث لشبكة "الأنصاري للصرافة" المتنامية من الشركاء الاستراتيجيين في القطاعين الحكومي والخاص، في حين تلتزم الشركة بمواصلة تحديث خدماتها وتطوير إمكاناتها بما يواكب احتياجات العملاء، إلى جانب توسعة شبكة فروعها لترسيخ مكانتها الريادية ضمن قطاع الصرافة والتحويلات المالية.

شاهد أيضاً

أسعار الوقود خلال شهر مايو 2024

أقرت لجنة متابعة أسعار الوقود، اليوم الثلاثاء، سعر شهر مايو 2024 على النحو التالي: أسعار …