الرئيسية / محلي / عبدالله المزروعي يتسلم مهام رئاسة اتحاد الغرف العربية

عبدالله المزروعي يتسلم مهام رئاسة اتحاد الغرف العربية

تسلم عبدالله محمد المزروعي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة رئيس غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، اليوم السبت، مهام رئاسة مجلس إدارة اتحاد الغرف العربية.

دور اتحاد الغرف العربية الكبير

وأعرب المزروعي عن اعتزازه بالدور الهام والكبير الذي يقوم به اتحاد الغرف العربية في جمع هيئات القطاع الخاص العربي لتعزيز التعاون بينها وتنسيق جهودها من أجل التعاون الاقليمي الفاعل و تطوير قطاع الأعمال العربي عالميا..

استراتيجيات وأفكار

وقال عبدالله محمد المزروعي، إن اتحاد الغرف العربية سيعمل كجهة تمثل القطاع الخاص العربي ضمن رؤية واضحة وسيضع استراتيجيات وأفكارا لاسيما ما يتعلق منها بدعم التجارة العربية البينية.

تفعيل دور اتحاد الغرف العربية

وأوضح المزروعي، أن الفترة المقبلة ستكون حافلة بالنشاط والحيوية عبر تفعيل دور اتحاد الغرف العربية ومساهماته في منظومة الاقتصاد العالمي وستكون لنا حوارات بناءة مع مختلف غرف التجارة العربية الأعضاء حول كيفية الاستفادة من التحديات والفرص الحالية في تعزيز تنافسية غرف التجارة ومساهمتها العالمية.

مستوى التعاون والتنسيق بين غرف التجارة

وأشاد المزروعي، بمستوى التعاون والتنسيق والتواصل بين غرف التجارة في الإمارات واتحاد الغرف العربية عبر حرصها على المشاركة في جميع فعاليته وأنشطته وأخرها استضافتها الدورة الـ131 للاتحاد في مدينة دبي.

شاهد أيضاً

ولي عهد رأس الخيمة يحضر أفراح المزروعي والنقبي

حضر سموّ الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، مساء اليوم …