الرئيسية / صحة / "صحة" تعلن مواعيد عمل منشآتها خلال عطلة رأس السنة الهجرية

"صحة" تعلن مواعيد عمل منشآتها خلال عطلة رأس السنة الهجرية

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" مواعيد عمل منشآتها خلال عطلة رأس السنة الهجرية 1443 الأول من محرم 1443 الموافق 12 أغسطس 2021م.

وأعلنت "صحة" أن مراكز صحة لخدمات كوفيد-19 من المركبة في أبوظبي والعين والظفرة والإمارات الشمالية ستعمل غداً الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءً .. أما مراكز "صحة "للتطعيم بلقاح كوفيد ـ 19 في كل من ميناء زايد في أبوظبي ودبي باركس آندريزورتس ومركز العين للمؤتمرات ومركز مدينة زايد للأعراس في منطقة الظفرة فستعمل من الساعة 10 صباحاً وحتى العاشرة ليلاً.

وتعمل مراكز تقييم كوفيد-19 المتميز في ميناء زايد والمفرق ومركز أبوظبي للمعارض ومركز العين للمؤتمرات وقاعة مدينة زايد كالمعتاد من الساعة 8 صباحاً وحتى 10 مساءً.

وستغلق مجالس المنهل والمشرف والبطين في أبوظبي وفلج هزاع في العين أبوبها غداً في حين يفتح مجلس القوع في مدينة العين أبوابه من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً.

وذكرت شركة "صحة" أن أقسام الطوارئ في جميع مستشفياتها ستواصل تقديم خدماتها على مدار الساعة أما العيادات الخارجية فسوف تغلق غداً الخميس.

وتستقبل مستشفيات شركة "صحة" الزوار يوم الخميس في أوقات الزيارة المعتادة للمرضى المنومين والحالات الحرجة من الساعة 9 صباحاً إلى 12 ظهراً ومن 4 - 8 مساءً وأما مرضى الحالات الطارئة فتقتصر الزيارة على الأهل من الساعة 10 صباحاً حتى السابعة مساءً.

كما تقدم مراكز "صحة لرعاية الكلى" خدماتها غداً كالمعتاد من الساعة 7 صباحاً إلى 11 مساءً، فيما عدا مستشفيات غياثي وليوا والسلع ودلما فستقدم خدماتها لمرضى الغسيل الكلوي يوم الخميس من الساعة 7 صباحاً وحتى 7 مساءً.

ويعمل بنك الدم في أبوظبي غداً من الساعة السابعة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً في حين سيتم إغلاق فرعي العين والظفرة.

أما المراكز الصحية التابعة للخدمات العلاجية الخارجية التابعة لشركة "صحة" فستعمل عيادات "الزعفرانه ومدينة خليفة والباهية والمقطع وبني ياس" من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً وتغلق عيادات المدينة للصحة المهنية والبطين والمشرف والفلاح ومدينة محمد بن زايد والسمحة والظفرة لطب الأسنان والمفرق لطب الأسنان أبوابها غداً الخميس.

أما عيادات منطقة العين فتعمل عيادات سويحان والقوع ومزيد والهير والختم على مدار 24 ساعة غدا فيما تعمل عيادات نعمه والهيلي والمويجعي واليحر من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً في حين تغلق عيادات رماح وعود التوبة والجاهلي والطوية والخزنة والفقع والشويب ومركز العين لطب الأسنان أبوابها يوم الخميس.

أما عيادات منطقة الظفرة فتعمل عيادة الحمى بالمنطقة الصناعية في مدينة زايد يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءً ومركز الظفرة لطب الأسرة من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 9 ليلاً وعيادات أبو الأبيض وصير بني ياس وبدع المطوع في منطقة الظفرة من العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً ويغلق مركز مدينة زايد للأسنان بالظفرة.

وتغلق مراكز الفحص والصحة الوقائية أبوابها غدا على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021.

شاهد أيضاً

بطول 13.5 كم.. "طرق دبي" تنفذ مساراً للدراجات الهوائية والسكوتر والمشاة

تنفذ هيئة الطرق والمواصلات بدبي مشروع المسار الخاص للدراجات الهوائية والسكوتر والمشاة بطول 13.5 كيلومتر، …