الرئيسية / محلي / اليوم.. ولي عهد الفجيرة يشهد عرساً جماعياً لـ90 شابا من أبناء الإمارة

اليوم.. ولي عهد الفجيرة يشهد عرساً جماعياً لـ90 شابا من أبناء الإمارة

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة يرافقه الشيخ صالح بن محمد بن حمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة، اليوم الجمعة، حفل العرس الجماعي الـ22 الذي أقيم برعاية سموه تزامنا مع زفاف الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي و بمشاركة 90 شابا من أبناء الإمارة و ذلك بقاعة الاحتفالات بفندق البحر بإمارة الفجيرة.

الحضور

حضر الحفل الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة و الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام و القوة البدنية والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي و الشيخ محمد بن صالح الشرقي وعدد من الشيوخ و كبار المسؤولين في الامارة.

الأفراح تحظى باهتمام كبير

و قال سمو ولي عهد الفجيرة إن الأعراس الجماعية في إمارة الفجيرة تحظى باهتمام كبير من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة لما تجسده هذه المناسبات السعيدة من تعزيز لروح التعاون والتآخي بين أفراد المجتمع، وترسيخ قيم التكافل من أجل تكوين أسر جديدة متماسكة مستقرة .

تكوين أسر متماسكة مترابطة تنعم بالعيش الكريم

ودعا سموه العرسان إلى تكوين أسر متماسكة مترابطة تنعم بالعيش الكريم وتربي أبناءها على القيم الإماراتية الأصيلة وتساهم في بناء مجتمع قوي وحث الشباب من أبناء الوطن على أن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم في توثيق الروابط الاجتماعية والمحافظة على تماسك الأسرة الإماراتية وتوفير مستلزمات الحياة الكريمة لبناء مجتمع سعيد.

تهنئة

و ووجه سموه، تهنئة إلى العرسان في هذه المناسبة السعيدة التي تحمل الكثير من القيم الرفيعة والمعاني السامية متمنيا لهم حياة أسرية سعيدة وهانئة.

اللجنة المنظمة للعرس الجماعي

وتقدم عبيد راشد اليماحي رئيس اللجنة المنظمة للعرس الجماعي بأسمى آيات التقدير والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على دعم سموه للأعراس الجماعية في الإمارة منذ انطلاقتها شاكرا سمو ولي عهد الفجيرة على حضوره ودعمه المباشر لعمل اللجنة المنظمة للعرس الجماعي.

فرحة وسعادة

وأعرب العرسان عن فرحتهم وسعادتهم بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ومشاركتهم أفراحهم، وتقدموا بجزيل الشكر والتقدير إلى سموه على هذه اللفتة الكريمة التي أدخلت الفرحة والسعادة إلى قلوبهم.

شاهد أيضاً

"طرق دبي" تنجز توسعة شارع راس الخور من تقاطع بوكدره حتى تقاطع شارع الخيل

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات، عن إنجازها أعمال توسعة شارع راس الخور من 3 مسارات إلى …