الرئيسية / رياضة / ولي عهد رأس الخيمة يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة نادي الرمس الرياضي

ولي عهد رأس الخيمة يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة نادي الرمس الرياضي

أصدر سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، قراراً بشأن تشكيل مجلس إدارة نادي الرمس الرياضي الثقافي برئاسة سالم سلطان بن ثاني الدرمكي، وذلك بعد الاطلاع على المرسوم الأميري رقم 16 لسنة 2007 بشأن تشكيل اللجنة العليا لنادي الرمس الرياضي الثقافي، وعلى القرار رقم 3 لسنة 2017.

ونص القرار رقم 21 لسنة 2021على عضوية كلا من: هزاع إبراهيم المنصوري وعبدالله أحمد علي الطنيجي وعادل جاسم لحبيشي النعيمي وجاسم محمد كاسين ومنذر على المزكي ومحمد سعيد المنصوري ومني محمد التاجر وأسماء محمد الشحي وجاسم موسى الطنيجي وعلى عبدالله ناصر الطنيجي.

وحسب القرار يعقد مجلس الإدارة اجتماعاته بناءً على طلب الرئيس، وتصدر قرارات مجلس الإدارة بأغلبية الأعضاء وفي حال تساوى الأصوات يرجح الجانب الذي فيه الرئيس.. ويتولى مجلس الإدارة الإشراف على إدارة النادي ونشاطاته والمصادقة على ميزانيته السنوية كما يرفع تقاريره إلى رئيس النادي.

ويستمر المجلس لمدة سنتين اعتباراً من تاريخه، كما يستمر بعد انتهاء مدة عضويته بأداء مهامه إلى أن يتم تشكيل مجلس إدارة جديد أو تجديد مدة عضويته.. ويلغى أي قرار سابق إلى الحد الذي يخالف فيه أحكام هذا القرار ويسري مفعوله من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة.

شاهد أيضاً

الإمارات تستقبل الدفعة الـ16 من أطفال فلسطين الجرحى ومرضى السرطان

وصلت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، فجر اليوم السبت الموافق 27 أبريل 2024، الدفعة الـ16 …