الرئيسية / محلي / حمدان بن محمد: دبي برؤية محمد بن راشد تقود مسار الانتعاش الاقتصادي بالمنطقة

حمدان بن محمد: دبي برؤية محمد بن راشد تقود مسار الانتعاش الاقتصادي بالمنطقة

قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، اليوم الأحد، إن اقتصاد دبي يواصل تخطي التحديات ويثبت قدرته العالية والسريعة على التعافي.

دبي تقود مسار الانتعاش الاقتصادي في المنطقة

وأشار سموه، في تغريدة له على حسابه الرسمي عبر "تويتر"، إلى أن النتائج تؤكد أن دبي برؤية محمد بن راشد تقود مسار الانتعاش الاقتصادي في المنطقة لتكون الوجهة الأولى للأعمال والمستثمرين.

معدل نمو التراخيص التجارية

وأضاف:  نمو معدل التراخيص التجارية في دبي بنسبة 77% مقارنةً مع العام الماضي، يظهر قدرة دبي على تحويل التحديات إلى إنجازات، عملاً برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وقناعته بأن الإدارة الناجحة للأزمات تخلق الفرص".

لدينا كل المقومات اللازمة لاستمرار النمو الاقتصادي

وتابع: "لدينا كل المقومات اللازمة لاستمرار النمو الاقتصادي الطموح لإمارة دبي، والارتقاء بتنافسية بيئة الأعمال إلى مستويات رائدة عالمياً، وبما يواكب مستهدفات الدولة للخمسين عاماً المقبلة".

معدلات نمو هي الأعلى في تاريخ إمارة دبي

وأتم: "نتائج التقرير الصادر عن دائرة التنمية الاقتصادية والذي كشف عن معدلات نمو هي الأعلى في تاريخ إمارة دبي، يعد انعكاساً حقيقياً للتكيف الاقتصادي السريع مع المتغيرات التي فرضتها الجائحة، وتخفيض تكلفة ممارسة الأعمال وحزم الحوافز الاقتصادية التي ساهمت في تعزيز ثقة المستثمرين باقتصاد دبي".

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تعلن بدء تطبيق قرار إلغاء المخالفات المرورية على مواطني عمان

أعلن معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، البدء …