الرئيسية / محلي / حالة الطقس المتوقعة على الإمارات في الـ5 أيام المقبلة

حالة الطقس المتوقعة على الإمارات في الـ5 أيام المقبلة

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم الأحد، الموافق الأول من أغسطس 2021، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الإمارات، خلال الـ5 أيام المقبلة.

طقس غدا الاثنين

وتوقع المركز أن يسود البلاد يوم غد الإثنين طقس رطب على السواحل شمالا صباحا صحو إلى غائم جزئيا مغبر أحيانا نهارا و تظهر السحب شرقا بعد الظهر، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار نهارا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، وحالة البحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

طقس الثلاثاء المقبل

وأضاف المركز: "يشهد الثلاثاء المقبل طقسا رطبا على السواحل صباحا – تظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا - صحوا إلى غائم جزئيا ومغبرا أحيانا نهارا مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية على الجبال شرقا بعد الظهر".

وتابع: "الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار نهارا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، حالة البحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان".

طقس الأربعاء

وأشار "الأرصاد" إلى أن طقس يوم الأربعاء المقبل يكون رطبا على السواحل صباحا مع احتمال تشكل الضباب الخفيف صحو إلى غائم جزئيا مغبر أحيانا نهارا وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا مع وجود فرصة لتكون بعض السحب الركامية الممطرة شرقا بعد الظهر و تميل درجات الحرارة للانخفاض الطفيف.

وأضاف :"الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار نهارا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.. و حالة البحر.. خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان".

طقس الخميس

وفيما يتعلق بطقس الخميس، فتوقع المركز أن يكون رطبا على السواحل احتمال مع تشكل ضباب خفيف صباحا يكون صحوا إلى غائم جزئيا مغبرا أحيانا نهارا و تظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا مع وجود فرصة لتكون بعض السحب الركامية بعد الظهر قد تكون ممطرة شرقا .

وأوضح المركز أن الرياح تكون جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار نهارا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، وموج البحر خفيف في الخليج العربي و في بحر عمان.

حالة الطقس يوم الجمعة المقبل

وتوقع المركز أن يكون الطقس يوم الجمعة المقبل رطبا على السواحل مع احتمال تشكل ضباب خفيف شمالا صباحا و تظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي ويصبح الطقس صحوا إلى غائم جزئيا ومغبرا أحيانا نهارا مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية شرقا بعد الظهر.

وأضاف: "الرياح تكون جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار نهارا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.. و حالة البحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان".

شاهد أيضاً

بالصور.. حمدان بن محمد يفتتح مجمع كامبس دبي للذكاء الاصطناعي في مركز دبي المالي العالمي

افتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس …