الرئيسية / رياضة / "المحترفين": حفل جوائز الموسم 16 أغسطس وتعديلات جديدة على لائحة تراخيص الأندية

"المحترفين": حفل جوائز الموسم 16 أغسطس وتعديلات جديدة على لائحة تراخيص الأندية

اعتمد مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية عدة تعديلات جديدة على لائحة تراخيص الأندية لدورة التراخيص 2022-2023، كما اطلع على التحضيرات الأخيرة لحفل جوائز رابطة المحترفين، حيث سينطلق التصويت للمرشحين للجوائز في 2 أغسطس الجاري، وينتهي في الخامس منه، وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل سيقام في 16 أغسطس الجاري.

الاجتماع الدوري الأول

وعقد الاجتماع الدوري الأول لموسم 2021-2022، أمس بتقنية الاتصال المرئي "عن بعد"، برئاسة سعادة عبد الله ناصر الجنيبي رئيس مجلس الإدارة، وحضور كل من جمال حامد المري نائب الرئيس، ومحمد عبيد اليماحي، وحسن طالب المري، وطارق علي الشبيبي، وسعيد عبيد الكعبي وجواهر عبدالعزيز السويدي أعضاء مجلس الإدارة، ومصعب المرزوقي مدير قطاع الخدمات المساندة ود. خالد محمد عبد الله مستشار تطوير الأعمال.

التحضيرات لانطلاق الموسم الجديد

واطلع المجلس خلال الاجتماع على التحضيرات لانطلاق الموسم الجديد 2021-2022، الذي ستسعى فيه الرابطة لمواصلة خطوات التطوير على كافة الأصعدة لتعزيز مكانة بطولات المحترفين والبناء على الجهود التي تحققت في السنوات الأخيرة.

جهود تحضيرات الموسم الجديد

وأبدى مجلس الإدارة، تقديره وشكره لشركات كرة القدم في الأندية، على جهودها الكبيرة التي بذلتها تحضيراً للموسم الجديد ليس على صعيد تجهيز فرقها لمسابقات المحترفين فحسب، ولكن من خلال العمل الذي تقوم به لتحضير المرافق من ملاعب ومنشآت وفرق عمل وفق المواصفات والمعايير اللازمة لضمان جودة المسابقات ومواصلة إقامتها وفق أفضل الخطوات التي تجعل الدوري يتبوأ الريادة القارية وفق الخطة الاستراتيجية للرابطة 2020-2023.

اعتماد صرف توزيعات شركات كرة القدم المحترفة

كما شهد الاجتماع اعتماد صرف توزيعات شركات كرة القدم المحترفة لموسم 2020-2021، حيث اطلع المجلس على مستجدات الرعاية والتسويق، والأمور الفنية، من خلال استعراض تقارير اللجان ومراجعتها لبحث تطبيق أفضل الإجراءات اللازمة لضمان جهود التطوير المستدامة.

أهمية مضاعفة الجهود في المرحلة المقبلة

وأكد المجلس في ختاك اجتماعه، على أهمية مضاعفة الجهود في المرحلة المقبلة التي تسبق انطلاق الموسم الجديد، من أجل تحقيق الأهداف المنشودة للارتقاء بكرة القدم الإماراتية.

شاهد أيضاً

غداً.. العين يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

يستأنف فريق العين غداً السبت، تدريباته استعداداً لمباراته المقررة أمام الهلال السعودي “الثلاثاء” المقبل بالعاصمة …