الرئيسية / رياضة / اتحاد الكرة يكشف تفاصيل معسكر منتخب السودان في الإمارات

اتحاد الكرة يكشف تفاصيل معسكر منتخب السودان في الإمارات

كشف اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الأحد، عن استضافة معسكر منتخب السودان، في إطار تحضيراته لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وبطولة كأس العرب فيفا 2021 وذلك تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، .

الحضور

وعقد اتحاد الكرة ونظيره السوداني مؤتمرا مشتركاً، بحضور محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد الإماراتي، والدكتور حسن محمد عبد الله برقو رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد السوداني والوفد المرافق له .

تفاصيل المعسكر الإعدادي للمنتخب السوداني

وأعلن الاتحاد خلال المؤتمر عن تفاصيل المعسكر الإعدادي للمنتخب السوداني، والذي يبدأ يوم 20 أغسطس الحالي ويستمر حتى 27 من الشهر نفسه، ويخوض خلاله المنتخب السوداني الشقيق مباراتين وديتين أمام منتخب النيجر يومي 22 و26 أغسطس.

الزي الجديد للمنتخب السوداني

وكُشف عن الزي الجديد الذي سيظهر به المنتخب السوداني في تصفيات كأس العالم 2022، والذي قدمه اتحاد الإمارات لكرة القدم هدية إلى الاتحاد السوداني.

العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين

وأثنَى الأمين العام لاتحاد الكرة محمد عبد الله هزام الظاهري، على العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين، مشيراً إلى أن استضافة معسكر المنتخب السوداني تأتي تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ومتابعة مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي.

إسهامات الجالية السودانية

وأشاد الظاهري بإسهامات الجالية السودانية، وخاصة في الجانب الرياضي، لافتاً إلى البصمة الواضحة للاعبين السودانيين في بدايات الكرة الاماراتية .

وضع برتوكول صحي للحفاظ على سلامة أعضاء البعثة

وأعلن الأمين العام عن وضع برتوكول صحي للحفاظ على سلامة أعضاء البعثة السودانية أثناء وجودها في الدولة، إضافة لتجهيز الملاعب الخاصة بالتدريبات والمباريات الودية التي سيخوضها المنتخب السوداني، متمنياً أن يعيد المعسكر سيناريو نجاح كلاسيكو الكرة السودانية الذي جمع بين الهلال والمريخ في 2018، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

أسمى آيات الشكر والعرفان

ووجه الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات السودانية، أسمى آيات الشكر والعرفان لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، على توجيهاته الكريمة الخاصة بتوفير جميع المتطلبات التي يحتاجها المنتخب السوداني.

دعم المنتخب السوداني

وأعرب برقو عن شكره للشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، حيث يحرص اتحاد الإمارات على دعم المنتخب السوداني، وهو ما يؤكد متانة العلاقات بين الدولتين الشقيقتين، كما تقدم بالشكر للأمين العام وفريق عمله على جهودهم الكبيرة من أجل إنجاح المعسكر .

شاهد أيضاً

موعد مباراتي العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

ضرب فريق يوكوهاما الياباني، موعداً مع نظيره العين الإماراتي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2024، …