الرئيسية / رياضة / اليوم.. اتحاد الكرة يطلق المخيم الصيفي الافتراضي للصغار

اليوم.. اتحاد الكرة يطلق المخيم الصيفي الافتراضي للصغار

أعلنت لجنة الشؤون المجتمعية والتطوير في اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم السبت، إطلاق مبادرة المخيم الصيفي الافتراضي من أعمار 12 إلى 15 سنة.

أنشطة المبادرة

وتتضمن المبادرة العديد من النشاطات مثل محاضرات تثقيفية وألعاب ترفيهية وبعض التمارين البدنية وذلك على مدى 5 أيام ابتداء من 8 إلى 12 أغسطس 2021. وسيبدأ التسجيل للذكور والإناث من جميع الجنسيات اليوم السبت 31 يوليو ويمتد إلى الخامس من شهر أغسطس 2021, كما سيتم إبلاغ المشاركين بروابط الحضور وكافة المتطلبات بعد انتهاء فترة التسجيل، وستقدم شهادات تقدير وهدايا قيمة للمشاركين.

إقبال كبير

وأبدى إبراهيم سلمان الحمادي رئيس لجنة الشؤون المجتمعية والتطوير باتحاد الكرة، سعادته بالإقبال الكبير الذي شهدته النسخة الماضية, مما شجع اللجنة على إعادة هذه التجربة التي تهدف إلى التواصل مع هذه الفئة العمرية من الصغار وتشجعيهم على ممارسة أنشطة مفيدة وإضافة المرح لجداولهم اليومية.

لدينا أهداف واضحة تستهدف جميع الأعمار

وأضاف الحمادي: "لدينا أهداف واضحة تستهدف جميع الأعمار والفئات التي تشارك في بناء مستقبل واعد في مجال كرة القدم وغيرها من الأنشطة الرياضية ، مؤكدا أن لجنة الشؤون المجتمعية والتطوير تسهم في ترسيخ أهداف اتحاد كرة القدم عبر مبادرات وأفكار من شأنها إنشاء روابط قوية مع هذه الفئات .

دراسة التأثير الإيجابي للمخيم الصيفي

وأشار الحمادي إلى انه بعد دراسة التأثير الإيجابي للمخيم الصيفي الافتراضي للعام الماضي، واصل تطوير البرنامج بإضافة العديد من المسابقات التنافسية الترفيهية والمحاضرات التوعوية والتثقيفية، فضلا عن تطبيق تمارين بدنية يومية ، ودعوة العديد من الرياضيين المعروفين للمشاركة في هذا المخيم الافتراضي، مضيفاً :"نأمل في أن تنال هذه المبادرة رضا الجمهور، وارتياح أولياء الأمور".

شاهد أيضاً

"دبي الرياضي" يصدر ميدالية جديدة تقديراً لأبطال الصف الأول

أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة تحمل صورا رمزية لـ"أبطال الصف الأول" مع عبارة شكراً …