الرئيسية / محلي / "نقل عجمان" تعلن مواعيد عمل النقل البحري والعام خلال عيد الأضحى المبارك

"نقل عجمان" تعلن مواعيد عمل النقل البحري والعام خلال عيد الأضحى المبارك

كشفت هيئة النقل في عجمان، اليوم السبت، الموافق 17 يوليو 2021، عن مواعيد عمل النقل البحري "عبره " والنقل العام خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

إغلاق مراكز إسعاد المتعاملين ومركز "سبيد"

وأشارت الهيئة إلى أن مراكز إسعاد المتعاملين ومركز "سبيد" لفحص و تسجيل المركبات التابعة للهيئة ستغلق أبوابها خلال أيام العيد ابتداء من 19 يوليو الجاري حتى استئناف الدوام الرسمي يوم 25 يوليو.

التواصل مع الهيئة عن طريق الاتصال

وحثت الهيئة المتعاملين، إلى التواصل مع الهيئة عن طريق الاتصال بمركز الاتصال على الرقم "600599997" وكما يمكن طلب خدمات مركبات الأجرة على تطبيق "route"  وطلب حافلة تحت الطلب عن طريق تطبيق "AjmanBOD" وذلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع .

مواعيد رحلات خطوط النقل

وأكدت الهيئة أن مواعيد رحلات خطوط النقل العام كافة ستبدأ من بعد صلاة العيد وحتى 12:00 بعد منتصف الليل، فيما تم إضافة 45 رحلة لخطوط النقل العام، لضمان التباعد الاجتماعي و لتقليل الطاقة الاستيعابية ولتغطية الإقبال الكبير من الجمهور لاستخدام وسائل النقل الجماعي، حيث تم إضافة 20 رحلة لخط الجرف السريع و18رحلة لخط الصناعية – الرولة ورحلتين لكل من خط الشارقة والحميدية وخط الجرف، و رحلة واحده لخط الصناعية .

إمكانية استخدام بطاقه مسار

وأتاحت الهيئة ، للعميل إمكانية استخدام بطاقه مسار لتمتع برسوم مخفضة على تذاكر رحلات النقل العام و تبلغ تكلفة البطاقة 25 درهما شاملة الرصيد و تعد رحلات النقل العام مجانية لأصحاب الهمم و كبار السن .

بدء خدمه النقل البحري "عبره"

وأكدت الهيئة أن خدمه النقل البحري "عبره" ستبدأ استقبال عملائها من الساعة الـ9 صباحاً وحتى منتصف الليل في كافة محطاتها الأربع خلال أيام عيد الأضحى، محطة الزوراء، ومحطة الصفيا، ومحطة الراشدية ومحطة المارينا.

الحفاظ على التباعد الاجتماعي عند استخدام العبره

ودعت الهيئة عملاءها للحفاظ على التباعد الاجتماعي عند استخدام العبره، وستكون أسعار تذاكر عبره درهمين للتنقل بين المحطات وبالنسبة للتنقل السياحي ستكون أسعار التذاكر 50 درهما لكل نصف ساعة .

تعقيم حافلات النقل العام

وتستمر الهيئة بتعقيم حافلات النقل العام بعد كل رحلة كما و تلزم الجمهور بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية و ارتداء الكمامات و استخدام المعقمات للحفاظ على سلامه الجميع.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يؤكد ضرورة تعزيز العمل العربي المشترك والتضامن وتكامل الجهود إقليمياً ودولياً

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …