الرئيسية / رياضة / المنتخب الأولمبي يخسر أمام البرازيل في ختام معسكر صربيا

المنتخب الأولمبي يخسر أمام البرازيل في ختام معسكر صربيا

اختتم المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، أمس الخميس، معسكره الخارجي الذي أقيم في صربيا ضمن استعداداته للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً والتي ستقام بالدولة في شهر أكتوبر المقبل.

مجموعة النتخب الأولمبي

وأسفرت القرعة التي سُحبت مؤخراً، عن وقوع المنتخب الإماراتي الأولمبي، في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات عُمان والهند وقيرغيزستان .

مباراة الإمارات والبرازيل

ولعب المنتخب مباراة ودية أمام نظيره المنتخب البرازيلي، في ختام المعسكر، حيث يستعد الأخير، لخوض منافسات مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

خسارة المنتخب الأولمبي

وخسر "الأولمبي" من نظيره البرازيلي، بخمسة أهداف مقابل هدفين في تجربة مفيدة جداً قدم خلالها منتخبنا مستوى جيدا طوال شوطي المباراة على الرغم من خسارته.

أهداف المباراة

وسجل أولى أهداف اللقاء، منتخبنا في الدقيقة 21 عن طريق مدافع البرازيل بالخطأ في مرماه قبل أن يدرك المنتخب البرازيلي هدف التعادل في الدقيقة 43 عن طريق دييغو كارلوس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

المنتخب البرازيلي يتفوق

وتقدم المنتخب الأولمبي، في الدقيقة 66 عن طريق المهاجم عبدالله النقبي من ضربة رأسية جميلة ليعود بعدها المنتخب البرازيلي لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 77 عن طريق لاعبه رينيير، وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق استطاع المنتخب البرازيلي من تسجيل 3 أهداف متتالية عن طريق مارتنيلي وميثتيوس (هدفين) .

شاهد أيضاً

المطروشي يحمل علم الإمارات في حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2020

رفع السباح يوسف المطروشي، اليوم الجمعة، علم الدولة في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الثانية …