الرئيسية / اقتصاد / بلدية عجمان تعقد جلسة مع كبار مستوردي الأغذية

بلدية عجمان تعقد جلسة مع كبار مستوردي الأغذية

عقدت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، اليوم الخميس، جلسة مع كبار مستوردي الأغذية للاطلاع على استراتيجية المكتب التنفيذي لدعم العملاء وتشجيع المستوردين في الدولة وتلبية مطالبهم لتطوير الاقتصاد في إمارة عجمان .

تطوير منظومة تقديم الخدمات الحكومية

وشهدت الجلسة حضور الشيخ سلطان بن محمد النعيمي مدير إدارة تطوير الإعمال في ميناء وجمارك عجمان، وسعادة اسماعيل النقي منسق برنامج عجمان للتميّز عضو اللجنة التوجيهية لبرنامج تطوير منظومة تقديم الخدمات الحكومية.

تسهيل إجراءات عملية الاستيراد

وقال النقي في مستهل الجلسة، إن المجلس التنفيذي لامارة عجمان يعمل على تكثيف جهوده لتسهيل إجراءات عملية الاستيراد على كافة الأصعدة بالتعاون مع الدوائر الحكومية والجهات المعنية في الدولة.

تفعيل النقاش الفعال مع العملاء

وتناولت الجلسة تفعيل النقاش الفعال مع العملاء بالاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم التحسينية حول الخدمات المقدمة لهم من قبل دائرة ميناء وجمارك عجمان ودائرة البلدية والتخطيط بعجمان وشركة هتشيسون الموانئ عجمان والعمل على تطويرها وعرض الخطط المستقبلية عليهم.

أهمية تعزيز التواصل البناء

وأكد المهندس عبد الله التميمي مدير إدارة الصحة بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان على أهمية تعزيز التواصل البناء مع العملاء وفهم احتياجاتهم وتذليل الصعوبات التي تواجههم للوصول إلى أعلى مستويات رضا المتعاملين في عمليات الاستيراد الغذائي عبر ميناء وجمارك عجمان من خلال خدمة الافراج عن الشحنات الغذائية.

شاهد أيضاً

خلال مارس الماضي.. إجمالي التقييم العقاري في عجمان يبلغ 642 مليون درهم

سجلت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان 126 معاملة تقييم عقاري خلال شهر مارس الماضي، …