الرئيسية / تكنولوجيا / محمد بن راشد يدشن منصة Drone Box

محمد بن راشد يدشن منصة Drone Box

دشن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم، منصة Drone Box وذلك خلال زيارته لمقر القيادة العامة لشرطة دبي.

ونشر صاحب السمو عبر حسابه على تويتر صور الزيارة قائلاً: "خلال زيارتي اليوم لمقر القيادة العامة لشرطة دبي.. دشنت اليوم منصة Drone Box.. وهي عبارة عن منصات لإطلاق الطائرات دون طيار موزعة في الإمارة لخفض زمن الاستجابة للبلاغات الجنائية والمرورية من ٤.٤ دقائق إلى دقيقة واحدة فقط.. وسيتم إطلاق الخدمة خلال إكسبو المقبل بإذن الله"

وأضاف: "كما اطلعت خلال زيارتي اليوم على أنظمة الذكاء الصناعي التي تقوم بتوزيع الدوريات الأمنية في دبي حسب الأهمية الاقتصادية والسياحية دون تدخل بشري.. واطلعت على مشروع "عيون" للكاميرات ذات التقنية الذكية.. دبي مراقبة بأكثر من ٣٠٠ ألف كاميرا على مدار الساعة.. وهي من آمن مدن العالم".

وتابع: "تقديرنا وشكرنا لجميع كوادر شرطة دبي وجهازها الأمني وجهاز السلامة فيها.. بفضل جهود رجال يعملون على مدار الساعة يدخل الناس بلادنا آمنين.. وينام فيها المواطنون مطمئنين.. ويتدفق إليها المستثمرون وهم واثقون في تطبيق سيادة القانون على الجميع".

شاهد أيضاً

رئيس الدولة يبحث العلاقات الأخوية والتطورات الإقليمية مع ملك البحرين

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" مع أخيه …