الرئيسية / رياضة / فتح باب قيد اللاعبين للموسم الجديد 2021- 2022 اليوم

فتح باب قيد اللاعبين للموسم الجديد 2021- 2022 اليوم

انطلقت الفترة الأولى لتسجيل اللاعبين للموسم الكروي الجديد 2021 - 2022 والتي ستمتد حتى 4 أكتوبر القادم، اليوم الثلاثاء، بحسب التعميم السنوي المعتمد حيث يسمح خلال هذه الفترة بقيد وتسجيل اللاعبين بالفريق الأول بالأندية المحترفة وأندية الدرجة الأولى.

انتقالات اللاعبين محليا

وقررت اللجنة، تحديد أوضاع وانتقالات اللاعبين الفترة من 27 سبتمبر إلى 4 أكتوبر لانتقالات اللاعبين محلياً فقط على أن يبقى انتقال اللاعبين الى خارج الدولة مستمراً كالمعتاد.

شرح كافة البنود الخاصة بالتعميم السنوي

وأكد هشام الزرعوني عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين، أن اللجنة حرصت خلال الفترة الماضية على عقد ورش عمل للأندية تم خلالها شرح كافة البنود الخاصة بالتعميم السنوي لأوضاع وانتقالات اللاعبين إلى جانب الرد على كل الاستفسارات الواردة من الأندية.

الفترة الأولى لتسجيل اللاعبين

وقال الزرعوني، إن اللجنة استحدثت نص على التعميم السنوي يُتيح للأندية إجراء انتقالات محلية للاعبين "إعارة / انتقال / تسجيل جديد" خلال الفترة الأولى للتسجيل وذلك بعد التنسيق بين لجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين ورابطة المحترفين الإماراتية وإدارة المسابقات باتحاد الكرة.

تعاون الأندية والتزامها بالقرارات الصادرة

وأشاد هشام الزرعوني، بتعاون الأندية والتزامها بالقرارات الصادرة عن لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين التي تتماشى مع لوائح الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …