الرئيسية / محلي / شرطة رأس الخيمة تكرم الشعفار لجهوده في تأسيس منظومة العمل الشرطي الحديث

شرطة رأس الخيمة تكرم الشعفار لجهوده في تأسيس منظومة العمل الشرطي الحديث

احتفت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، اليوم السبت، بسعادة الفريق متقاعد سيف الشعفار؛ تقديرا ووفاءا لعطائه ومسيرته العملية الحافلة بالإنجازات، والممتده لما يزيد عن خمسين عاما قضاها في خدمة الوطن كأحد رجالات الدولة المخلصين، وقائد من قادة وزارة الداخلية المؤسسين لمنظومة العمل الشرطي الحديث على مستوى الدولة.

استقبال الفريق متقاعد سيف عبالله الشعفار

واستقبل سعادة اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، سعادة الفريق متقاعد سيف عبدالله الشعفار، بحضور سعادة العميد عبدالله خميس الحديدي، نائب القائد العام، وسعادة المدراء العامون، وعدد من كبار ضباط شرطة رأس الخيمة.

رسالة شكر إلى شرطة رأس الخيمة

ووجه الشعفار الشكر إلى شرطة رأس الخيمة على هذه المبادرة، والإشادة الطيبة التي تعكس اعتزازه وفخره بخدمة هذا الوطن الغالي الذي قدم الكثير لأبنائه المخلصين، قائلا؛ سوف نظل أوفياء لقيادتنا الرشيدة، وسنعمل على تسخير ونقل ما اكتسبناه من خبرة ومعرفة خلال خمسة عقود من الزمن لأبنائي ضباط الشرطة من أجل خدمة الوطن والمواطن وكل من يعيش على أرض دولة الإمارات الحبيبة.

التكريم

وقال الشعفار: "إن تكريمي من قبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، ثم تكريم شرطة رأس الخيمة، يمثل وسام شرف على صدري توجت به هذه السنوات الطويلة من الخدمة، وكلي فخر واعتزاز أن كنت معكم، عملنا سويا ضمن فريق عمل واحد هدفه تحقيق مصلحة الوطن".

وتسخير كافة أجهزة وقطاعات الشرطة من أجل خدمة الناس

وأشاد سعادة اللواء علي بن علوان، بدور الفريق الشعفار، في مأسسة العمل الشرطي الحديث، وتسخير كافة أجهزة وقطاعات الشرطة من أجل خدمة الناس وتحقيق الرفاهية والازدهار والأمن والأمان والسلامة العامة لكافة أفراد وشرائح المجتمع.

تعزيز الهوية الوطنية والحفاظ على مكتسبات ومنجزات الدولة

وقال بن علوان إن حكمة ومعرفة الفريق سيف الشعفار ساهمت في تحقيق وزارة الداخلية للعديد من الإنجازات الوطنية والدولية الريادية، التي جعلت من الإمارات أكثر دول العالم تنافسية في مجال الأمن والأمان، وكذلك حقق العديد من المنجزات على صعيد تعزيز الهوية الوطنية، والحفاظ على مكتسبات ومنجزات الدولة، وعزز من دور وزارة الداخلية في تحقيق التنمية المستدامة وأعلى قيم المواطنة والإيجابية والسعادة والتسامح في المجتمع الإماراتي.

خير مثال للقائد القدوة الحسنة في الأداء والسلوك والإخلاص

وأضاف: "نحن جميعا مدينون له، لقد تعلمنا من سعادته الحكمة والبصيرة والرأي السديد في مواجهة التحديات، وكان ملهما وخير مثال للقائد القدوة الحسنة في الأداء والسلوك والإخلاص في القول والعمل وإتخاذ القرار الرشيد بما يخدم مصلحة الوطن".

ختام حفل التكريم

وقدم سعادة اللواء علي بن علوان، في ختام حفل التكريم الهدايا التذكارية للفريق سيف الشعفار، مودعا سعادته بنفس الحفاوه التي استقبل بها

شاهد أيضاً

الإمارات تتابع بقلق بالغ حادث طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه

أكدت دولة الإمارات أنها تتابع بقلق بالغ ما تتداوله وسائل الإعلام بشأن الحادث المؤسف الذي …