الرئيسية / اقتصاد / "ويز إير أبوظبي" تسيّر رحلات جديدة إلى عاصمة أذربيجان

"ويز إير أبوظبي" تسيّر رحلات جديدة إلى عاصمة أذربيجان

بدأت "ويز إير أبوظبي"، أحدث شركات الطيران الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تسيير رحلات جوية جديدة إلى باكو عاصمة أذربيجان بدءاً من 14 أغسطس 2021 ويرتفع بذلك عدد الوجهات التي تصل إليها طائرات الشركة إلى 29 وجهة.


وتعد أذربيجان حاليا مدرجة في قائمة الدول الخضراء في أبوظبي مما يعني أنه لن يُطلب من المسافرين الحجر الصحي عند الوصول أو عند العودة إلى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن تسير "ويز إير أبوظبي" رحلاتها إلى باكو بمعدل رحلتين في الأسبوع يومي السبت والثلاثاء.


وأعلنت الشركة توفير فرصة من خلال هذه الوجهة الجديدة إلى العاصمة الأذربيجانية فرصة أخرى للمسافرين لاستكشاف وجهات مذهلة من أبوظبي أو إعادة الاتصال بالأصدقاء والعائلة.


وقال كيس فان شايك المدير العام للشركة: "نضيف مرة أخرى وجهة جديدة ومثيرة لشبكة مساراتنا، إذ تعتبر باكو مدينة فريدة وملتقى لعدة حضارات وثقافات، كما تقدم طيفا واسعا من الخيارات التي تلبي مختلف الأذواق، من الضيافة إلى التاريخ العريق والمأكولات والمشروبات وغيرها الكثير ..ومع بدء تخفيف قيود السفر عالمياً، سنواصل دورنا في توفير المزيد من خيارات السفر".


ويمكن للمسافرين أيضاً الحجز مبكراً على متن خطوط "ويز إير أبوظبي" بفضل خدمة ويز فليكس، التي تتيح للمسافرين إمكانية إلغاء حجوزاتهم قبل ثلاث ساعات من المغادرة دون أي رسوم إضافية، واسترداد كامل السعر الأصلي للتذكرة مباشرةً.


ويضم أسطول طائرات "ويز إير أبوظبي" 4 طائرات من طراز إيرباص A321neo الجديدة كلياً، التي تتيح للشركة تقديم أقل بصمة بيئية ممكنة مقارنة بمنافسيها في المنطقة.

شاهد أيضاً

بحلول 2028.. توقعات بوصول حجم التجارة الإلكترونية في الإمارات لـ48 إلى مليار درهم

ارتفع إجمالي حجم سوق التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات إلى 27.5 مليار درهم في 2023، …