الرئيسية / رياضة / منتخب الشباب يواجه المغرب ضمن الجولة الثالثة لـ"كأس العرب" غداً

منتخب الشباب يواجه المغرب ضمن الجولة الثالثة لـ"كأس العرب" غداً

يلاقي المنتخب الوطني للشباب مواليد 2003، غداً السبت، في تمام الـ9 مساء، شقيقه المغربي، في مواجهة حاسمة ومصيرية، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً المقامة حالياً في جمهورية مصر العربية لحساب المجموعة الثانية.

ترتيب منتخب الناشئين

ويقع  المنتخب في المرتبة الثانية، في المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على منتخب جيبوتي بثمانية أهداف مقابل لا شيء، قبل أن يخسر أمام منتخب طاجيكستان (الثالث) بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية، في حين يتصدر المنتخب المغربي المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين طاجيكستان وجيبوتي، بينما يحتل منتخب جيبوتي المركز الأخير دون أي رصيد من النقاط .

حصة تدريبية

وأنهى منتخب الشباب، استعداداته للمواجهة المرتقبة بأداء حصة تدريبية على الملعب الفرعي بإستاد المقاولون العرب تحت قيادة الإسباني أورتيغا وجهازه المساعد بمشاركة جميع اللاعبين.

نسيان الخسارة أمام طاجيكستان

وحرص أورتيغا على التحدث مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية وحثهم على ضرورة نسيان الخسارة أمام طاجيكستان والتركيز على تحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب غداً ، مؤكداً ثقته بإمكانيات اللاعبين وقدرتهم على مجاراة المنتخب المغربي متصدر المجموعة والخروج بنتيجة إيجابية ومواصلة مشوارهم في البطولة.

تقديم مباراة قوية

ومن جانبه، قال عيسى خلفان الحراصي الذي ظهر بشكل لافت خلال المباراتين الماضيتين، إن كل زملائه اللاعبين تعاهدوا على تقديم كل ما لديهم في مباراة الغد والخروج بنتيجة إيجابية وتعويض الخسارة الغير متوقعة أمام منتخب طاجيكستان، مشيداً بدور الجهاز الفني والإداري في تهيئة اللاعبين من كافة النواحي النفسية والفنية والبدنية

شاهد أيضاً

3 نسخ متتالية.. "فيفا" يوافق على استضافة قطر بطولة كأس العرب

وافق مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على استضافة قطر بطولة “كأس العرب - فيفا” …