الرئيسية / اقتصاد / اليوم.. الطاير يبحث سُبل تعزيز التعاون مع القنصل البريطاني بدبي

اليوم.. الطاير يبحث سُبل تعزيز التعاون مع القنصل البريطاني بدبي

بحث معالي مطر محمد الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، اليوم الأربعاء، الموافق الـ23 من يونيو 2021، مع سعادة سيمون بيني القنصل العام البريطاني في دبي والوفد المرافق له تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين هيئة الطرق والمواصلات ومؤسسات النقل في المملكة المتحدة إلى جانب استطلاع المشاريع المستقبلية التي تعتزم الهيئة تنفيذها في الفترة القادمة لاسيما تلك المتعلقة بتقديم حلول مستقبلية للتنقل.

علاقات الشراكة والتعاون

وأثنَى معالي مطر محمد الطاير، على علاقات الشراكة والتعاون التي تربط الهيئة بالمؤسسات والجامعات والشركات البريطانية العاملة في مجال المواصلات وأنظمة التنقل متطلعاً إلى توسيع آفاق التعاون والعلاقات الاستثمارية والتجارية بين الجانبين في مختلف المجالات وتحديدا في قطاع تشغيل الحافلات وتطوير محطات ومظلات الحافلات.

مشاركة المؤسسات والشركات البريطانية

وبدوره، أبدى سعادة سيمون بيني، سروره بمشاركة المؤسسات والشركات البريطانية في تنفيذ مشاريع هيئة الطرق والمواصلات معرباً عن تطلعه إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتجارب بما يخدم الجانبين.

الحضور

يُذكر أن اللقاء حضره السيد أحمد بهروزيان المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة والسيدة موزة المري مدير إدارة تنفيذي بمكتب المدير العام ورئيس مجلس المديرين في الهيئة وعدد من المديرين في الهيئة.

شاهد أيضاً

الأسهم المحلية تستقطب سيولة بنحو 1.6 مليار درهم في ختام التعاملات

استقطبت أسواق الأسهم المحلية، سيولة تجاوزت 1.6 مليار درهم في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق …