الرئيسية / رياضة / "الكرة الشاطئية" تعتمد برنامج إعداد المنتخب لمونديال روسيا

"الكرة الشاطئية" تعتمد برنامج إعداد المنتخب لمونديال روسيا

اعتمدت لجنة كرة القدم الشاطئية باتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الأربعاء، برنامج إعداد منتخبنا للكرة الشاطئية لنهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا أغسطس المقبل.

كرة القدم الشاطئية

وعقدت اللجنة عبر تقنية الاتصال المرئي برئاسة علي حمد البدواوي عضو مجلس إدارة الاتحاد، وبمشاركة إبراهيم المنصوري، وأحمد المصعبي، وآدم النعيمي وخالد الرئيسي أعضاء اللجنة.

البطولة الدولية الودية

وشارك المنتخب في البطولة الدولية الودية التي ينظمها الاتحاد حالياً، بمشاركة منتخبي عُمان والسنغال، وسيخوض خلال الفترة المقبلة معسكراً خارجياً في أوكرانيا، ويشارك بعده في بطولة كأس أوكرانيا الدولية الودية التي ستشهد مشاركة نخبة من المنتخبات المتأهلة للمونديال.

تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد

ومن جانبه، أعرب البدواوي ترحيبه بأعضاء اللجنة ناقلاً لهم تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومتمنياً للجميع التوفيق في أداء مهامهم في هذه اللجنة التي ستكون مسؤولة عن تطوير لعبة كرة القدم الشاطئية في الدولة، مشيداً بالخبرات الكبيرة التي يمتلكها الأعضاء.

الخطط والبرامج

وتناول الاجتماع الخطط والبرامج التي سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، بهدف تطوير ونشر اللعبة من خلال المسابقات والبطولات التي سيتم تنظيمها على المستوى المحلي، والدورات والورش الخاصة بتطوير وتأهيل الكوادر الفنية والإدارية ، إلى جانب تسمية إبراهيم المنصوري نائباً لرئيس اللجنة.

شاهد أيضاً

شباب الأهلي بطلاً لكأس السوبر للكرة الطائرة

أحرز فريق شباب الأهلي، لقب كأس السوبر للكرة الطائرة للرجال للموسم الرياضي الجاري، بعد تغلبه …