الرئيسية / رياضة / منتخب الشباب يواجه جيبوتي في كأس العرب لكرة القدم غداً

منتخب الشباب يواجه جيبوتي في كأس العرب لكرة القدم غداً

يلعب المنتخب الوطني للشباب مواليد 2003، غداً الأحد، أولى مشاركاته في بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، وتستضيفها جمهورية مصر العربية أمام نظيره الجيبوتي في ملعب المقاولون العرب.

موعد المباراة

وتنطلق مباراة منتخب الشباب في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، لحساب المجموعة الثانية التي تضم كذلك منتخبي المغرب وطاجيكستان .

تحضيرات المنتخب

وأنهى "الأبيض" للشباب تحضيراته لمواجهة الغد بأداء حصتين تدريبيتين في الملعب الفرعي لاستاد المقاولون العرب تحت قيادة الإسباني أورتيجا وجهازه المساعد بمشاركة جميع اللاعبين.

قائمة لاعبي منتخب الشباب

وضمت قائمة لاعبي منتخب الشباب، سلطان عادل محمد (اتحاد كلباء) ومبارك بني زامه ، ومحمد أحمد اليماحي ، ومحمد عبدالله الوافي (الجزيرة) وخالد توحيد محمد ، وعلي طاهر إبراهيم ، وضاري فهد المازم (الشارقة) وإبراهيم حسن النوبي ، وعبداللطيف صالح الدوسري، ويوسف إبراهيم البلوشي (شباب الأهلي) وحمد عبدالله المقبالي (الفجيرة) وبلال علي الجسمي، وحسن عبدالله لنجاوي، وأحمد جاسم البلوشي، وعلي عبدالعزيز البلوشي (النصر) وسعيد أحمد العامري، وعبدالله أحمد عبدالله، وخالد ناصر الجابري، ومنصور سعيد المنهالي، وعلي محمد المصعبي، (الوحدة)، وعبدالله بدر مرزوق (الوصل)، وخالد صالح السعدي ، وعيسى خلفان الحراصي (العين).

من جانبه، قال عبدالله سلطان عضو لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية مشرف المنتخب، إن مواجهة الغد تمثل أهمية كبيرة، خاصة أنها الأولى في البطولة وأن تحقيق نتيجة إيجابية فيها يمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لمواصلة مشوارهم في البطولة التي تشهد مشاركة 16 منتخباً من قارتي آسيا وإفريقيا .

قائمة أبيض الشباب تضم نخبة من العناصر المتميزة

وأوضح مشرف المنتخب، أن قائمة أبيض الشباب تضم نخبة من العناصر المتميزة التي سيكون لها شأن كبير في المستقبل القريب ، مشيداً بدور الجهاز الفني بقيادة الإسباني أورتيجا الذي عمل على تجهيز المنتخب خلال الفترة الماضية، مؤكداً ثقته بقدرة اللاعبين على تقديم المستوى المطلوب وتحقيق الفوز في مستهل المشوار .

جهود الاتحاد العربي لكرة القدم

وأثنَى عبدالله سلطان، على جهود الاتحاد العربي لكرة القدم الذي يحرص على تنظيم مثل هذه البطولات للمساهمة في تطوير منتخبات المراحل العمرية من خلال اللعب والاحتكاك مع مدارس كروية مختلفة من قارتي آسيا وإفريقيا والمنتخبات الأخرى التي تمت دعوتها للمشاركة في هذه البطولة .

شاهد أيضاً

"دبي الرياضي" يصدر ميدالية جديدة تقديراً لأبطال الصف الأول

أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة تحمل صورا رمزية لـ"أبطال الصف الأول" مع عبارة شكراً …