الرئيسية / محلي / مرور دبي يبحث سبل التعاون مع معهد ولاية جورجيا الأمريكية

مرور دبي يبحث سبل التعاون مع معهد ولاية جورجيا الأمريكية

التقى العقيد عصام إبراهيم العور، نائب مدير الإدارة العامة للمرور بالوكالة في شرطة دبي، اليوم الجمعة، الموافق الـ18 من يونيو 2021، وفدا من معهد ولاية جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

سُبل تعزيز التعاون

وبحث العقيد عصام العور، سُبل تعزيز التعاون وتوطيد أواصر الشراكة بين الجانبين، بالإضافة إلى مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

طبيعة العمل في الإدارة العامة للمرور

واستمع الوفد إلى شرح عن طبيعة العمل في الإدارة العامة للمرور بشكل عام، وإدارة المعهد المروري بشكل خاص، واطلع على الدورات والبرامج التدريبية التي يُقدمها المعهد لموظفي القوة.

موضوعات اللقاء

وتناول الجانبان، خلال اللقاء، المواضيع المتعلقة بشأن اعتماد دورات المعهد المروري بالدورات التي يعقدها معهد ولاية جورجيا، وكذلك دراسة استحداث دورات مرورية مُبتكرة، بالإضافة إلى مناقشة عدد من المواضع المرورية ذات الصلة.

أهمية التنسيق والتعاون بين الطرفين

وأعرب العقيد عصام العور، عن شكره وتقديره لوفد معهد ولاية جورجيا، مؤكداً أهمية التنسيق والتعاون بين الطرفين في المجالات المشتركة المتعلقة بالبرامج والدورات التدريبية المرورية.

الحفاوة البالغة

وبدوره، أبدى الوفد الضيف عن إعجابه الشديد بما شاهده من مستوى متطور في إدارة المعهد المروري، وأثنى على الحفاوة البالغة التي حظي بها.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت، الموافق الرابع من مايو 2024، عن حالة الطقس ودرجات …