الرئيسية / صحة / مستشفى الفجيرة يحصل على شهادة الاعتماد الدولي "JCI"

مستشفى الفجيرة يحصل على شهادة الاعتماد الدولي "JCI"

أعلنت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية عن حصول مستشفى الفجيرة على شهادة الاعتماد الصحي الدولي من اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المنشآت الصحية "JCI" ليرتفع عدد المستشفيات المعتمدة التابعة للمؤسسة إلى 15 مستشفى بنسبة إنجاز بلغت 88.4%.

وأعرب سعادة الدكتور يوسف محمد السركال مدير عام مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية عن اعتزازه بهذا الإنجاز الذي حققه كادر مستشفى الفجيرة والتزامه بتحقيق متطلبات شهادة الاعتماد الدولي.

وأكد الدكتور السركال أن هذا الإنجاز دليل على تنوع ومرونة مستشفيات المؤسسة في الاستجابة للظروف الطارئة من خلال اعتماد وتنفيذ منهجية عمل كمنظومة متكاملة واستراتيجية شاملة وعلى كافة المستويات وفق أفضل الممارسات العالمية.

من جهتها، أوضحت الدكتورة كلثوم البلوشي مديرة إدارة المستشفيات في المؤسسة أن رحلة الوصول للاعتماد كانت تتطور بناءً على المخطط الزمني بدقة بما يتناسب مع أفضل المؤشرات والمعايير والممارسات الدولية.

من جانبه، أشاد أحمد الخديم مدير مستشفى الفجيرة بالدعم المتواصل من مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية على صعيد التجهيزات الطبية والكوادر المؤهلة وزيادة الطاقة الاستيعابية لتلبية احتياجات المرضى بالسرعة والكفاءة.

شاهد أيضاً

بالصور.. حاكم أم القيوين يواصل استقبال المهنئين بشهر رمضان

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بقصر …