الرئيسية / رياضة / اتحاد الكرة يتلقى رسالة شكر وتقدير من "الآسيوي" للتنظيم الاحترافي للمباريات

اتحاد الكرة يتلقى رسالة شكر وتقدير من "الآسيوي" للتنظيم الاحترافي للمباريات

أثنَى وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والمنتخبات المشاركة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات المونديال وكأس آسيا لحساب المجموعتين الأولى والسابعة والتي استضافتها الإمارات اليوم الأربعاء، على التنظيم الاحترافي للمباريات .

رسالة شكر إلى اتحاد الكرة

وبعث "الآسيوي" رسالة شكر إلى اتحاد الكرة، من على التنظيم الاحترافي للمباريات، وحرصه على تهيئة كل الظروف، وتوفير كافة الاشتراطات اللازمة لوقاية اللاعبين، كما أشاد بالملاعب التي استضافت المباريات وجودة مرافقها والتي سهلت مهمة المنظمين، وساعدتهم على تحقيق النجاح المطلوب.

الامتنان لولة الإمارات

ومن جانبها، أعربت وفود المنتخبات المشاركة في المجموعتين، عن تقديرها البالغ لكل مسؤولي الاتحاد والجهات ذات الصلة، على ما قدموه من جهد للاستضافة المميزة، مؤكدين على شعورهم بالامتنان لدولة الإمارات التي وضعت كل إمكاناتها في خدمة الحدث.

نجاح اتحاد الكرة

يُذكر أن اتحاد الإمارات لكرة القدم، نجح في تطبيق نظام الفقاعة الطبية بشكل تام لجميع وفود المنتخبات، ووفد الاتحاد الآسيوي والحكام والمنظمين وغيرهم، حيث لم تسجل أي حالة إصابة كورونا خلال فترة التصفيات نتيجة الفحوصات الدورية والمتابعة الدقيقة وتوفير كل إجراءات الأمن والسلامة للجميع .

شاهد أيضاً

موعد مباراتي العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

ضرب فريق يوكوهاما الياباني، موعداً مع نظيره العين الإماراتي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2024، …