الرئيسية / محلي / ولي عهد الشارقة يترأس الاجتماع رقم ألف للمجلس التنفيذي: "اليوم الشارقة أكثر قدرة على مواجهة التحديات"

ولي عهد الشارقة يترأس الاجتماع رقم ألف للمجلس التنفيذي: "اليوم الشارقة أكثر قدرة على مواجهة التحديات"

أكد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد و نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي أن العمل الحكومي في إمارة الشارقة يأتي وفق موجهات رئيسية تستهدف تحقيق التنمية في مختلف المجالات من خلال سياسات وخطط واضحة الرؤى تعمل عليها كافة الدوائر والهيئات الحكومية ضمن منظومة متكاملة في العمل الحكومي الرائد.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه صباح اليوم اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة الذي حمل الرقم 1000، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي في بيت الحكمة بالشارقة.

وقال سمو ولي عهد الشارقة: "منذ إصدار قانون إنشاء المجلس التنفيذي والمجلس يعمل بتوجيهات سديدة ورؤى حكيمة ونظرة ثاقبة لصاحب السمو حاكم الشارقة من أجل الارتقاء بالمجتمع وتوفير كافة الخدمات والاحتياجات للمواطنين والقاطنين على أرض الشارقة".

وأضاف سموه: "ومن خلال مسيرة المجلس كان التعاون الدائم بين الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية عاملاً رئيسياً في تحقيق التقدم والوصول إلى المنجزات فجميعنا نمضي برؤية واحدة وضمن توجهات القيادة الرشيدة التي تجعل من الإنسان العنصر الأساسي في التنمية".

وحول التحديات التي واجهت العمل الحكومي والإنجازات التي تحققت قال سموه: "مررنا بالكثير من التحديات التي أبرزت قوة الأساس الذي نعمل عليه، فلم نقف، وتجاوزنا هذه التحديات ولله الحمد بتكاتف وجهود الجميع من الدوائر والهيئات، بالإضافة إلى الدور الرئيسي للأمانة العامة للمجلس التنفيذي في تنظيم شؤون المجلس كافة، اليوم الشارقة أكثر قدرة على مواجهة التحديات، وأفضل استعداداً لأية ظروف طارئة، اليوم نكمل ألف جلسة نتجت عنها آلاف القرارات والمبادرات والمشاريع التي يرى الجميع أثرها الإيجابي في كل مكان على امتداد مساحة الإمارة".

وتقدم سمو رئيس المجلس التنفيذي بالشكر الجزيل لكل من أسهم في العمل الحكومي بإمارة الشارقة قائلاً: "أشكر كافة الأعضاء وأمناء العموم السابقين والذين كان لهم دور في الإنجازات التي تحققت خلال مسيرة المجلس، وأشكر فريق عمل الأمانة العامة على ما يبذلونه من جهد يسهم في تأدية المجلس لمهامه على أكمل وجه، كما أشكركم جميعاً على جهودكم وتفانيكم والتزامكم وعملكم المخلص لوطنكم وقيادتكم ومن أجل خدمة كافة أفراد المجتمع، وتذكروا أن كل إنجاز تحققونه يبعث الفخر في نفوسنا، ويرسم السعادة على وجوه سكان الشارقة".

وجدد سموه الثقة بكافة العاملين في حكومة الشارقة قائلاً: "ثقتي بكم كبيرة.. وأمامنا انجازات أكبر وأكثر سنحققها معاً.. لتظل الشارقة مزدهرة ومتطورة وقوية.. وطننا يستحق منا الأكثر والأفضل دائماً، أسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد".

شاهد أيضاً

بالصور.. حمدان بن محمد يفتتح مجمع كامبس دبي للذكاء الاصطناعي في مركز دبي المالي العالمي

افتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس …