الرئيسية / محلي / "الخارجية" تقيم حفل وداع لسفيري الأردن وأوكرانيا في قصر الوطن

"الخارجية" تقيم حفل وداع لسفيري الأردن وأوكرانيا في قصر الوطن

أقامت وزارة الخارجية والتعاون الدولى ظهر اليوم الخميس، الموافق 10 يونيو 2021، حفل وداع لسعادة جمعة عبدالله العبادي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة وسعادة يوري بولوريز سفير جمهورية أوكرانيا لدى الدولة بمناسبة انتهاء فترة عملهما كسفيرين لبلادهما لدى الدولة في قصر الوطن.

جهود متميزة

ومن جانبها، أشادت سعادة علياء المحرزي الوكيل المساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية والتعاون الدولى، خلال كلمة لها في بداية الحفل، بالجهود المتميزة التى بذلها السفيران لتوطيد علاقة بلديهما بدولة الامارات العربية المتحدة، متمنية لهما التوفيق في مهامهما المستقبلية .

السياسة الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة

وبدوره، وجه سعادة جمعة عبدالله العبادي الشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله بمنحه وسام الاستقلال من الطبقة الأولى مشيداً بالسياسة الحكيمة لسموه والدور البارز الذي يلعبه اقليميا ودوليا.

تطور العلاقات

ومن جهته، أثنَى يوري بولوريز، على التطور الذي شهدته العلاقات الثنائية بين بلاده ودولة الإمارات متوجها بالشكر إلى المسؤولين في الدولة على ما وجده من تعاون كان له الاثر الإيجابي في نجاح مهمته كسفير في تعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين.

الحضور

وشهد الحفل، الذي أثيم اليوم، في قصر الوطن، حضور أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي المعتمدين لدى الدولة والمسؤولون في وزارة الخارجية والتعاون الدولى .

شاهد أيضاً

حمدان بن محمد يصدر قراراً بتعيين منى المرزوقي مُديراً تنفيذياً لقطاع خدمات الدعم المؤسسي المشترك بـ"صحة دبي"

أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس …