الرئيسية / اقتصاد / "أدنوك للتوزيع" تحتفل بافتتاح المحطة رقم 450 في الإمارات

"أدنوك للتوزيع" تحتفل بافتتاح المحطة رقم 450 في الإمارات

احتفلت شركة "أدنوك للتوزيع"، الشركة الرائدة على مستوى الدولة في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة، بافتتاح المحطة رقم 450 في الإمارات.

وتقع المحطة الجديدة التي دخلت الخدمة في شهر أبريل في المدينة المستدامة في إمارة دبي، وتُعد من أحدث محطات الخدمة من طراز ‘ADNOC On the go’ المخصصة للأحياء السكنية والمحطة رقم 31 للشركة في الإمارة، كما في 30 أبريل 2021.

وشهدت المدينة المستدامة في دبي احتفالاً رسمياً حضره كبار أعضاء إدارة الشركة، بما فيهم السيد بدر اللمكي، المدير التنفيذي لأدنوك للتوزيع.

وتقع محطة ‘ADNOC On the go’ الجديدة في المدينة المستدامة، وتُعتبر واحدة من 42 محطة خدمة مخصصة للأحياء السكنية يتم افتتحاها الآن في جميع أنحاء الإمارات، وتقدم للعملاء 8 مضخات تزود بالوقود، بالإضافة إلى متجر واحة أدنوك مستقل، وتوفر المحطة خدمات التزود بالوقود والبيع بالتجزئة في الأحياء السكنية والمناطق التي يصعب فيها بناء المحطات العادية.

وتوسعت شبكة محطات الشركة بشكل كبير في أعقاب افتتاح المحطة رقم 450، حيث وصل إجمالي عدد المواقع التي دخلت الخدمة منذ شهر أبريل إلى 454 محطة خدمة و337 متجر واحة أدنوك، بالإضافة إلى عدد من المواقع التي قطعت أعمال التشييد فيها شوطاً بعيداً.

وتهدف الشركة إلى افتتاح 70-80 موقعاً جديداً في كل من الإمارات والسعودية خلال هذا العام.

شاهد أيضاً

الإمارات الأولى عالمياً في تقرير المرصد العالمي لريادة الأعمال 2024

للعام الثالث على التوالي، حققت دولة الإمارات المرتبة الأولى عالمياً في تقرير المرصد العالمي لريادة …