الرئيسية / رياضة / راشد بن حميد يبحث تعزيز التعاون مع نظيره الصيني

راشد بن حميد يبحث تعزيز التعاون مع نظيره الصيني

عقد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع تشين شويوان رئيس الاتحاد الصيني لكرة القدم، عبر تقنية الاتصال المرئي.

مشاركة منتخب الصين في التصفيات الآسيوية

وجاء الاجتماع على هامش مشاركة منتخب الصين في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 لحساب المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها بالدولة وتحديداً في إمارة الشارقة.

سُبل تعزيز التعاون المشترك

وبحث الجانبان، خلال الاجتماع سُبل تعزيز التعاون المشترك بين الاتحادين على مستوى المنتخبات الوطنية والدورات التدريبية وتبادل الخبرات والتجارب التي من شأنها تطوير لعبة كرة القدم في البلدين.

جهود اتحاد الكرة

ومن جانبه، أثنَى رئيس الاتحاد الصيني لكرة القدم، على جهود اتحاد الإمارات لكرة القدم برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي وحرصه على توفير كل عناصر النجاح لاستضافة مباريات المجموعة الأولى.

زيارات مرتقبة إلى الإمارات

وأشار تشين شويوان، إلى أن اتحاد بلاده سيقوم بزيارات إلى الإمارات قريباً لعقد اجتماعات تنسيقية حول استضافة الصين لنهائيات كأس آسيا 2023 والاستفادة من خبرات التنظيم في نهائيات كأس آسيا 2019 التي أقيمت في دولة الإمارات وسجلت نجاحاً باهراً من كافة النواحي التنظيمية والفنية والإعلامية والجماهيرية .

المشاركون في الاجتماع

وشهد الاجتماع، مشاركة دو تشاوكاي نائب رئيس الاتحاد الصيني لكرة القدم ، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وعفراء المهيري من برنامج خبراء الإمارات لقطاع الرياضة .

شاهد أيضاً

"دبي الرياضي" يصدر ميدالية جديدة تقديراً لأبطال الصف الأول

أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة تحمل صورا رمزية لـ"أبطال الصف الأول" مع عبارة شكراً …