الرئيسية / رياضة / "الأبيض" يواجه تايلاند في التصفيات الآسيوية.. غداً

"الأبيض" يواجه تايلاند في التصفيات الآسيوية.. غداً

يلتقي غداً الإثنين منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع منتخب تايلاند في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وأمم آسيا 2023، وذلك على استاد زعبيل بنادي الوصل في تمام الساعة التاسعة إلا ربع، ضمن لقاءات المجموعة السابعة المقامة بنظام التجمع في دبي وتضم منتخبات الإمارات وماليزيا وتايلاند وفيتنام واندونيسيا.

ويدخل" الأبيض" مباراة الغد بمعنويات عالية للوصول إلى النقطة 12، بعد الفوز الكبير الذي حققه على ماليزيا مساء الخميس الماضي وقاده إلى المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط متساوياً مع تايلاند وماليزيا ومتفوقا عليهما بفارق الأهداف وفارق مباراة، حيث خاض 5 مباريات فقط في التصفيات، فيما خاض كل من ماليزيا وتايلاند 6 مباريات.

ويحتل منتخب فيتنام صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، فاز في 3 مواجهات، وتعادل في 2، سجل 5 أهداف، واستقبلت شباكه هدفا واحدا.. وخاض منتخبنا صاحب المركز الثاني 5 مباريات فاز في 3 وخسر في 2، سجل 12 هدفا، واستقبلت شباكه 4 أهداف ويملك 9 نقاط.. وخاض منتخب تايلاند صاحب المركز الثالث 6 مباريات فاز في مباراتين، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراة واحدة، وسجل 9 أهداف واستقبل 5 ويملك في رصيده 9 نقاط.

بينما يأتي منتخب ماليزيا في المركز الرابع، حيث خاض 6 مباريات فاز في 3 مواجهات، وخسر في 3، له 8 أهداف، وعليه 10 أهداف، ويملك في رصيده 9 نقاط.

ويحتل منتخب اندونيسيا المركز الخامس والأخير، حيث خاض 6 مباريات، لم يفز في أي مواجهة، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر 5 مواجهات، سجل 5 أهداف، واستقبلت شباكه 18 هدفا، ويملك في رصيده نقطة واحدة.

من ناحية أخرى ستقام مباراة منتخب فيتنام مع منتخب أندونيسيا ضمن المجموعة نفسها في التوقيت ذاته على استاد آل مكتوم بنادي النصر، ويسعى فيتنام صاحب الصدارة لتعزيز مكتسباته والحفاظ على صدارة المجموعة، بينما يسعى منتخب اندونيسيا إلى تحقيق مفاجأة وفوز شرفي يخلط به أوراق المجموعة.

شاهد أيضاً

الجولة الـ4 من كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو تنطلق الجمعة المقبل بـ"أبوظبي"

تنطلق منافسات الجولة الرابعة من كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، يوم الجمعة المقبل، الموافق الـ25 …