الرئيسية / رياضة / علي مبخوت يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة "الأبيض" وماليزيا

علي مبخوت يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة "الأبيض" وماليزيا

قال علي مبخوت، هداف المنتبخ الوطني لكرة القدم، أن الفوز الكبير الذي تحقق على منتخب ماليزيا يُعّد بداية مهمة في رحلة المنافسة على انتزاع البطاقة المؤهلة إلى الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 .

جائزة أفضل لاعب

وأشار مبخوت، إلى أن حصوله على جائزة أفضل لاعب بالمباراة تتويج لجهود كل زملائه اللاعبين الذين قدموا مستوى فنيا كبيرا، وسيطروا على مجريات المباراة في أغلب أوقاتها.

تحقيق الفوز بأي ثمن

وقال علي مبخوت، إن أهم من الجائزة الفردية التي حصل عليها، هو تحقيق الفوز بأي ثمن وعدم التفريط بأي نقطة، خاصة أن الأمور باتت بأيدي لاعبي المنتخب الذين يتوجب عليهم أن يخدموا أنفسهم بأنفسهم دون الإلتفات لنتائج المنتخبات الأخرى .

تهيئة الأجواء المناسبة وتحضير اللاعبين

وأكد مبخوت على سعيه لمساعدة الأبيض من أجل تحقيق الفوز في جميع المباريات، وعدم الالتفات للألقاب الشخصية ، مشيداً بالدور الذي يلعبه الجهاز الفني بقيادة الهولندي فان مارفيك في تهيئة الأجواء المناسبة وتحضير اللاعبين من كافة النواحي الفنية والبدنية والنفسية لخوض المباريات .

دور الجمهور

وأثنَى مبخوت، على الدور الفاعل للجماهير الإماراتية التي حضرت وساندت المنتخب، مطالباً بحضور عدد أكبر خلال المباريات المقبلة .

حضور جماهيري لافت

وشهدت مباراة المنتخب وماليزيا حضوراً جماهيرياً لافتاً في مدرجات استاد زعبيل، حيث ساندت اللاعبين طوال الـ90 دقيقة، وتفاعلت مع مجريات المباراة ورددت السلام الوطني والأهازيج الخاصة بالمنتخب حامله معها الأعلام وورسمت لوحة جميلة عنوانها الوفاء في المدرجات .

التزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية

وأبدت الجماهير الحاضرة التزامها بالإجراءات الوقائية والاحترازية المحددة في البروتوكول الصحي، ومنها إبراز نتيجة الفحص عبر تطبيق الحصن، وارتداء الكمامات، والتباعد الجسدي وعدم مغادرة المقاعد طوال وقت اللقاء، وهو الأمر الذي يعكس وعي الجماهير التي تساهم في تحقيق الفوز على المنتخب الماليزي .

تنظيم دخول الجماهير

وقدمت مجموعة من المتطوعين تابعين لمؤسسة "المارشال الإماراتي"، دوراً مهماً في عملية تنظيم دخول الجماهير إلى المدرجات، بدءا من وصولهم إلى الملعب حتى جلوسهم على مقاعدهم المخصصة من خلال حمل اللوحات الإرشادية والرد على كافة الاستفسارات الواردة منهم، والمساهمة في تقديم وجبات ومياه صحية قام اتحاد الإمارات لكرة القدم بتوفيرها لهم .

تذاكر المجموعة السابعة

يُذكر أنه تم طرح تذاكر مباريات المجموعة السابعة، وتم توفيرها من خلال موقع "بلاتينيوم ليست" وبإمكان الجماهير حجز مقاعدها إلكترونياً بكل سهولة .

شاهد أيضاً

فوز النصر وبني ياس على حتا والإمارات في دوري أدنوك للمحترفين

فاز النصر على حتا بهدف دون رد بافتتاح مباريات الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين …