الرئيسية / رياضة / سيطرة إماراتية على منافسات "ناشئي" البطولة العربية للرماية بـ"القاهرة"

سيطرة إماراتية على منافسات "ناشئي" البطولة العربية للرماية بـ"القاهرة"

حصدت دولة الامارات، المركز الاول في منافسات البندقية والمسدس ضغط هواء للناشئين التي تستضيفها مصر ضمن فعاليات البطولة العربية للرماية المقامة في الفترة الـ وحتى الـ12 نت يونيو الجاري.

نتائج منافسات الرماية بندقية ناشئين

وأسدلت البطولة الستار على منافسات الإسكيت، حيث أعلنت اللجنة المنظمة، نتائج منافسات الرماية بندقية ناشئين بفوز إبراهيم خليل من الإمارات بالمركز الأول، وسلطان صالح من الإمارات بالمركز الثاني، ومحمد منصور من مصر بالمركز الثالث.

منافسات الرماية بالمسدس

وفيما يتعلق بمنافسات الرماية بالمسدس، جاء في المركز الأول محمد كامل"الإمارات" وبالمركز الثاني مصطفى فرات عادي من العراق، وفي المركز الثالث اللاعب حسين سامح من مصر.

منافسات الإسكيت

وفاز بالمركز الأول في منافسات الإسكيت، سيف بن فطيس من الإمارات، وراشد العذبه من قطر بالمركز الثاني، بينما حل اللاعب عبدالله الرشيدي من الكويت بالمركز الثالث.

تكريم الفائزين

وكرم المهندس دعيج خلف العتيبي رئيس الاتحادين العربي والكويتي للرماية واللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للرماية، الفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى.

المشاركون في البطولة

يُذكر أن البطولة شارك بها أكثر من 300 رامي ورامية من الإمارات وفلسطين وتونس والعراق وقطر ولبنان وسوريا والأردن والكويت وموريتانيا والجزائر والسعودية والسودان، واليمن وليبيا"، بالإضافة إلى مصر الدولة المستضيفة.

شاهد أيضاً

النسخة الذهبية لـ"محاربي الإمارات" تنطلق 18 مايو الجاري

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات"، اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، عن تفاصيل …